عند احمد وأثير
ابتسم وهو يتامل المطر وتوسعت ابتسامته من لمس راسها ظهره ضمته أثير وهي تتامل المطر شد على يدينها ناظر يدينها: يا كل الاماني وقت المطر.عقدة حواجبها لف وضحك على ملامح وجهها رفعت حاجبها من ضحكه ابتسم ومرر يدها على خدها: يا كل الاماني وقت المطر انتِ تحظرين في كل وقت وحين لكن في المطر يكون لك حاله خاص انتِ وبنفس المكان يضيق بي لانك بعيده خليك اقرب لي من ثوبي.ابتسمت حاوط كتوفها أحمد وتاملت المطر وهو يتامل ملامحها.عند بيت ام سديم
غمضت عيونها وهي تسمع دق الباب ناظرت رنيم أخذت نفس رنيم وقرب لسديم: سديم.ناظرتها أبتسمت رنيم: نصيحة مني لك ارجعي لسلمان تكفين اعطي سلمان فرصه كم له يوم وهو جلس هنا ويترجى امي لا تهدمين كل شيء ولا شتتين راكان.مليت شفايفها سديم بتفكير أبتسمت رنيم: سديم تكفين إذ غلط مره ثانيه انا معك لكن سلمان كم له وهو يحلف و ترجاك كثير ارمي كل شيء وراء ظهرك واعطيه فرصه وهو بنفسه قال اول مره وعصبيته كانت من زعله من نفسه وانه حاس بذنب تكفين سديم .ناظرتها سديم بجمود مسكت يدها: عشان راكان.غمضت عيونها وقامت سديم وقربت لشباك وناظرت سلمان الجالس على عتبة الباب مشت بخطوات هاديه وتفكير اخذ منها الكثير ومن قلبها فتحت الباب وفز سلمان ارمش أبتسم طلعت وسكرت الباب ناظرته ثواني: سلمان جاوبني بكل صراحه.قرب لها سلمان وهو ينتظر سوالها ناظرت عيونه: سلمان كم مره.غمض عيونه بقهر وضيق: والله والله اول واخر مره والله بس كان لقاء.أبتسمت وناظرته ناظر ابتسامتها بصدم تصديق قرب ومسك يدها: نرجع سديم وسلمان ام راكان وابو راكان.ضحكت ضحك من ضحكها وقرب بضمها لكن بعدت عنه ناظرها رفعت حاجبها: راضيه ولا باقي زعل.ميلت شفايفها وناظرت الباب: باقي زعل وتعرف انت وشلون ترضي سديم تراي على خبرك.ابتسم واشار على خشمه أبتسمت : والحين تفضل. ضحك بصدمه وناظر عيونها: كوب قهوة عشان نصفي الراس الرضاك. عضت شفتها تخفي ابتسامتها عنه دخلت ناظرت رنيم ضحكت رنيم وهي تراقبهم من الشباك ورفعت يدينها: مابيدي الا الدعاء.ضحكت سديم اتجاة للمطبخ دقائق وهي طلعها بكوب قهوه غمزت لها رنيم: اي اي ماشاءالله.حذفت المخده سديم عليها وضحكت رنيم طلعت سديم ومدت الكوب أبتسم واخذ الكوب شرب واخذ نفس يسنتشق ريحة القهوه: مثل ماهي قهوة سديم.ضحكت سديم عض شفته سلمان وناظر عيونها: لاعدمني هالضحكه وهالوجه.ميلت شفايفها واشارت للباب ضحك وناظرها باستعطاف: بس حضنك.هزت راسها بنفي: يلا سلمان.اخذ نفس وحط يده على قلبه: اخخخ يالبيه.ضحكت ابتسم وباس خدها بسرعه غمز لها وطلع والكوب بيده ابتسمت اخذت نفس وهي تحس صدرها حقول بالورد وقلبها يرفرف منه.
أبتسمت رنيم لهم وحطت راسها بين يدينها ودخلت في دوامة التفكير .عند الابل
تجمعوا بعد العشاء ميل شفايفه سعود بقلق من جات ماطلعت ولا سمع صوتها ناظرهم سلطان ولف لناصر: وين ملاك مختفيه.رفع حاجبه سلطان وناظر ريناس: نايمه.تركي وهو يصب شاهي: وش فيها. أيناس بهدوء: تعبانه من صلاة العشاء نايمه.عض شفته سعود وقام أتجاه لخيمه الثاني سعود: ام سعود.طلعت ام سعود بعد دقائق ناظرت : امي فيك شي.أبتسم سعود وباس راسها: لا كنتي نايمه.ابتسمت وهزت راسها: لا وش فيك.ميل شفايفه وشتت انظاره: ملاك وش فيها.ضحكت ومسكت يده: مافيها شي ياامي.ناظرها سعود بضيق: امي.مسحت خده: والله مافيها شي الا شوي متضايقه من أيناس وريناس حتى ما تكلمهم ولا ترد عليهم.ناظرها بهدوء ضحكت: انشغل بالك مين اللي اشغل بالك عليها.عض شفته: محد بس لا يضرون ملاك.ام سعود: صح أيناس وريناس ورنيم وسديم يضايقون اثير وملاك هي كذا لكن عوافي ياابوي .ابتسم لكلامها ومسك يدها: لا يضايقون أثير وملاك الا أثير وملاك.ابتسمت وحضنت ذراعه: من يقدر وفي سعود وأحمد.ضحك باس راسها: نامي ياام سعود.باست كتفه: وانت ريح بالك وقلبك.ابتسم ومشى.الفجر
من صلوا الفجر وسعود يراقب طلعوها أخذت نفس ملاك وقامت لابست الجلال وطلعت ابتسمت وهي تشوف الشروق وعضت شفتها من البرد قرب سعود وحط فروته على كتوفها لفت بسرعه ونصدمت من سعود ومن حركاته شتت انظارها: برد وأنتِ طلعها بدون شي يدفيك.أخذت نفس بعدم اعجاب ناظرها سعود وناظر فروته عليها: مااحب الصمت بحظورك أنتِ والصمت ما تجمعون.بلعت ريقها وناظرت عيونه أبتسم عضت شفتها: سعود.سعود بهدوء: سمي.شتت انظارها وهي ماتدري وش تبي لكن قالت اسمه أبتسم بهدوء ناظر شروق: ملاك ياملاك.ناظرته ناظرها: ماخوذه من الشروق تشرقين مثل الشروق تحيين الوحد بعد الظلام.بلعت ريقها بصدمه رجفت ونزلت الفروه وسحبها سعود قبل تطيح بالارض مشت بخطوات سريعه سعود بصوت عالي: ملاك.وقفت تنتظر كلامه مشى وقف قدامها وناظر عيونها دفته ومشت ضحك حطت يدها على قلبها وهي ترجف وصرخت وركض سعود لها ضحكوا ناصر وتركي وسلطان ناظرت سعود وبنره ترجف: سعود.عض شفته بقهر وناظروهم ضحكوا سعود بصوت مرتفع : ياجدي.ناظروا بعض ناظر ملاك تدخل واتجاة لجد وهو يرفع حاجبه لهم جلس وناظر الجد: ياجدي. الجد: سم ياسعود.ابتسم سعود: اقول ليه مايروحون ناصر وتركي وسلطان بدل الراعي أثنين يرعون مع الابل واحد عند الغنم.ابتسم ابو ناصر: اي بالله.عض شفته بقهر تركي وناصر يفرك يدينه بقهر ابتسم سلطان ناظرهم الجد: تركي وناصر مع النياق وسلطان عند الغنم.ناصر وانظاره على سعود: وسعود فاضي خليه يروح مع سلطان.رفع يده الجد: سعود يجلس هنيا وانتو يلا.تركي بغضب: بنفطر طيب.كتم ضحكته سعود وهز رجله سلطان الجد بعدم اهتمام: اخذ حليب ولا شاهي واشرب وأنت مع النياق مثل الراعي. ناظر تركي سعود بقهر وطلعوا العيال ناظرتهم ملاك ناظرها تركي: الا تصرخين ياملاك .ناصر بقهر يقلد ملاك: سعود لا كان حضنتيها احسن.وسعت عيونها بصدمه وقهر بصوت عالي: سعووووود.حط يدينه على راسه ناصر وركض سلطان وهو يضحك: عليك فيهم ملاك.ضحكت ملاك: معليك.وسعوا عيونهم طلع سعود على صوتها وناظرها بخوف وقلق: فيك شي وش صار.ناظرته بزعل واشارت على ناصر ناظر ناصر تركي بستعجل: ياخي مافيها شي لكن ناصر طقطق عليها شوي وقال لها كان حضنتيها احسن.رفع يده: بس مافيها شي.رفع حاجبه سعود واشار على النياق: على النياق بس.مشوا لف لملاك وناظرها بلعت ريقها أبتسم: وكان حضنتيها قريب وجدآ.وسعت عيونها بصدمه عض شفته وناظر صدمتها وشتت انظاره عنها: نجي من الباب اذ القلب وده ونمشي انا وقلبي على مايرضيك. شدت على يدها ولفت مسك طرف الجلال : ماابي اخطي اي خطوه بدون علمك ولا بدون راضك.غمضت عيونها وهي تحس بتشتت عظيم وضياع عضت شفتها تكتم بكها شد على الجلال يشد على قلبه من شعوره هاللحظه: ملاك انتِ شروقي وملاكي.غمضت عيونها وكلامه ماوقع على مسمعها وقع بقلبها تقدم لها وناظر عيونها وبحر عيونها ارمشت ناظرها وناظر حركاتها ضربت صدره ابتسم ملاك بنره راجفها: تزعلين وكثير سعود وحتى ان اخر اسمك ود لكنك توجع قلبي وكثير على كثر مايحبك قلبي الا انك تزعله وكثير.وسع عيونه من كلامها سكت من وعت على نفسها عضت شفتها وناظرت ثوبه وهي ماتتجراء ترفع عيونها مسك طرف الجلال ابتسم من كل قلبه: اهم شي قلبك يحبني وانتِ تحبني وهالشيء نتعادل فيه.غمضت عيونها بخجل وقهر ضحك سعود : وش زعلت قلبك فيه.ماردت عليه ابتسم سعود وشد على الجلال: اشد جلالك وكاني اشدك لي.ابتسم بتوسع من رفعت عيونها له ارمشت وسحبت الجلال من يده وركضت ضحك وهو الفرح سكن قلبه من عرف مشاعرها.
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
Literatura Femininaتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس