البارت35

779 31 4
                                    

دخلت المطبخ ملاك ومسحت وجهها ضحكت من فرط مشاعرها دخلت أيناس: شكلك انجنتي.ناظرتها ملاك من فوق الى تحت وطلعت
بعد ساعات قليله الجد بصوت عال: ملاك تعالي.فركت يدينها بحياء وناظرت الجدة: جدتي تعالي معي.الجده : وليه اروح معك مامن غريب.مسكت يدها ملاك بترجي: تكفين جدتي.تنهدة بياس وقامت معها طلعوا للجلسه تعدل الجد: راحبي حي هالزول .ضحكت ملاك وناظرته: لي ولا لجدتي.ضحكوا فتح يدينه ابو سلمان: تعالي انتِ يرحب بك حضني وقبله قلبي.ابتسمت بفرح ملاك واتجاة له ابتسم سعود من جلست بنجب تنحح وناظرهم: بعد اذن ابوي.رتب على كتفه ابو سعود: اسلم لك كل الحكي.ابتسم سعود وناظر ملاك عضت شفتها: ابي اكمل نص ديني واكمل نص قلبي المحوذ من 10سنين وقدام الكل انا اخطب ملاك بنت عمي لي زوجه على سنة الله ورسوله. ابتسم الجد بفخر من سعود: والله كفو ياسعود وخير مااختارت زينة البنات ملاك.ابتسم سعود ورفعت يدينها الجده: عسى ربي يرزقني ياسعود وينور دربك ويجعل حياتكم سعيده ويرجع قلبك ويطمنك يارب.ضحك سعود: أمين.لف لابو سلمان: ياعم.ابتسم ابو سلمان وضم ملاك: ملاك قطعه من قلبي وبنتي وانت تدري بملاك بقلبي وش ملاك بحياة احد.ابتسم سعود وهز راسه كمل ابو سلمان: وانا موافق لانك سعود والرائي الاخير لملاك.غمضت عيونها الجد بحنيه ماتصير الا ملاك: ملاك يابنتي وش قولك.دخلوا سلطان وناصر وتركي ناظروا الهدوء وسعود المرتبك  جلسوا بهدوءابو سلمان: ملاكي عيب يابنتي ينتظرون جوابك.ملاك بخجل وتوتر رفعت عيونها له ابتسم  بهمس لابو سلمان : موافقه.ضحك أبو سلمان الجد بهدوء: وش قولك.ابو سلمان ناظر سعود: مالك نصيب بنتي قلبها رهيف وتحب الحنينه والدلال.وسع عيونه بصدمه سعود ابو سعود بزعل: افا يا ملاك يابنتي تردين سعود.ناظرهم تركي: وش سالفه.ضحك ابو سلمان وناظر سعود: موافقه موافقه لكني شفتك مرتبك ونلعب عليك شوي.اخذ نفس براحه ومسح على صدره ضحكوا رفع عصاه الجد: الا سعود.ضحك سعود وابو ناصر: عاد متى الملكة.ابتسم سعود: اول مايرجعون احمد وأثير.صرخ تركي وسلطان بصدمه: هيه وش سالفه.ضحك سعود وناظرهم: خطبت.وسع عيونه تركي بصدمه طلعت ملاك بخجل ضحكوا وركض سلطان لها  ومسك يدها وضمها أبتسمت وشدت عليه ضحك سلطان: اووو ملاك كبرتي.ارمشت بهدوء طلعت ام سلمان وناظرتهم ضحك سلطان وناظر امها: امي ملاك خطبها سعود وافقت.شهقت بصدمه عضت شفتها ملاك ضمتها ام سلمان: امي انتِ.ابتسمت ملاك دخلوا ام سلمان وملاك وطلعت ريناس ومسكت يد سلطان ناظرته بضيق: اسفه سلطان أدري اني غلطانه.ناظرها سلطان: وادري ان الكف اللي جاك تستاهلين.ناظر عيونها اللي امتلت دموع شتت انظاره عن عيونها سحبت يدها ناظرها: طيب.رفع حاجبه وناظرها دخلت.

صحت بنزعاج سديم من دق الباب ناظرت راكان صاحي ينظرها ضحكت وباست خده ومسكت يده ونزلوا فتحت الباب أبتسم سلمان وناظر بيجامتها وشعرها وتكى على الباب ضحك راكان:بابا.ابتسم سلمان وشاله باس خده: ارحب.ضمه راكان عدلت شعرها سديم ابتسم سلمان واشار على الاكياس ناظرت الاكياس وسعت عيونها بصدمه من كثر الاكياس ضحك ونزل لاكياس وطلع لعبه لراكان اخذه راكان بفرح ابتسمت سديم طلع من جيبه مفاتيح ومد لها ميلت شفايفها باستغراب اخذتهم قرب لها: بيت بنص الرياض ولك وهذا اول الغنايم.شهقت بصدمه ضحك سلمان فتح الكيس وطلع دبله ابتسمت :ليه عندي دبلتي.ابتسم واخذ يدها: دبله جديده لبدايه جديده وحياه جديده.عضت شفتها وناظرت يدها ضمته ضحك وضمها دفن وجهه بعنقها: يالبيه اشتقت لك.ابتسمت وشدت عليه بعد دقائق بعد عنها باس خدها وطرف شفتها دفته عنها ضحك وناظرها: يلا غير لبسك وخوذي كل اغراضك.ابتسمت ومشت: انتبه على راكان.اشار على خشمه ضحكت وصعدت بخطوات سريعه دخلت رنيم ومعها كوب قهوة: وين.ابتسمت سديم وهي ترتيب الشنط: لبيتي.رفعت حاجبها رنيم وضحكت تقدمت: روحي اجهزي بكمل.باست خدها سديم ضحكت رنيم بعد دقائق طويله نزلت سديم ومعها شنط ابتسم سلمان وقف اخذ الشنط ابتسمت واخذت راكان ركبت رهي تنتظر يخلص ركب ومسك يدها: حي روحي حي كلي.ابتسمت سديم: وين.باس يدها: اول شي نفطر وبعدها نروح لبيتنا.ابتسمت سديم بفرح.

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن