رواية عشقت مجنونة الجزء الأول للكاتبة آية يونس الفصل الخامس والعشرون
لم اكن يوما اتمناك، ماذا حدث معي حتى خفق قلبي لأجلك وأصبحت افكر بك اكثر من اي شيئ اخر،.
اتجه على إلى مكتب رضوي لمصالحتها لما حدث وما فعله معها أمام تلك الحيه المدعوة كارولين...
ليفتح باب مكتبها...
علي بأسف: رضوي انااا...
وهنا توقفت كل عقارب الساعه عن الدق واللف، بل وتوقف العالم من حوله من صدمه ما رآه وكأنه احدهم سكب عليه دلوا به نار مشتعله، ما هذا، حبيبتي في احضان رجل آخر!
رضوي ولم تنتبه لعلي الواقف محدق بها بصدمه: وحشتني اوووي يا ياسر...الشخص ويدعي ياسر هو الآخر بحب: انتي كمان وحشتيني اوووي يا دودو...
وعند هذه اللحظه عاد على إلى طبيعته، ليردف بغضب: رضوووي...
رضوي وهي تنتفض بخضه: على!
ياسر بإستغراب: انت مين!علي وهو يتجه إلى ياسر بوجهه متهجم غاضب بشدة ينوي الفتك به، ليمسكه من قميصه وسدد له لكمه شديدة أطاحت بالآخر أرضا، ولم يكتفي على بهذا بل انهال عليه بالضرب في معدته ووجهه وكل مكان في جسده بشدة جعلت المدعو ياسر ينزف دما من فمه وجسده...
لتشهق رضوي بشدة وهي تشاهده يضرب ياسر هكذا، لتردف بغضب وهي تحاول إبعاده: ابعددددد، انت مجنون، ايه اللي انت بتعمله دااا...ليبتعد على بغضب، لتذهب هي مسرعه لمساعده ياسر على الوقوف...
رضوي بحزن وألم: ياسر، انت كويس!
ياسر بألم شديد: م، مين دا!
رضوي بحزن: ششش، تعالي معايا هوديك المستشفي...
لتساعده على الوقوف، وتضع يده عليها حتى تسنده...
أما على كان كمن يخرج من رأسه دخانا أثر فعلتها تلك، ليردف بغضب: مييين دا يا رضوووي!، ابعدي عننننننه...رضوي بغضب: يا ريت متتدخلش يا استاذ علي، لولا اني عارفاك انا كنت بلغت عنك فورا، يا ريت تبعد عني بقييي...
علي بغضب: بلغتي عني! عشان مين! مييين دا انطقي!
ياسر بخبث من بين ألمه وجسده الذي يؤلمه: خطيبها، عندك مانع!
علي بغضب وهو يتجه إليه ينوي تلك المرة قتله نهائيا، لتقف رضوي أمامه بغضب: اياااك تلمسه، المرادي هطلبلك البوليس، ابعد عننننه بقولك، ويا ريت تبعد عني نهائيا، اتفضل يلا برررررة مكتبي...علي بغضب: ماشي يا رضوي، بس انا لسه ليا كلام معاكي، ثم وجه كلامه لياسر المبتسم أمامهم بخبث...
ليردف على بغضب شديد، ورحمه ابويا لأكون مربيك...
ليتابع على طريقه خارجا وهو يتنفس بغضب كالتنين الذي ينفث نارا...أما بالداخل أسندت رضوي ياسر، لتذهب به إلى المشفي القريب من الشركه، وهي الأخري في قمه الغضب والسخط على هذا المسمي علي، أما الوحيد الذي كان يبتسم وهو يخفي ابتسامته بخبث هو ياسر الذي لاحظ في عيون على الغيرة والعشق لرضوي...
ليصل ياسر ورضوي بعد قليل إلى المشفي القريب من الشركه، ليقوم الطبيب بفحصه وكتابه الدواء لتلك الكدمات التي غطت جسده نتيجه ضرب على...
رضوي بغضب بعد خروجهم: ممكن افهم بقي ايه اللي انت هببته دا!
ياسر بضحك: ههههه انا، دا انا برئ يا دودو...
رضوي بغضب: مش بهزر يا ياسر، انت قولت لعلي اني خطيبتك ليه!
ياسر بخبث: هو اسمه بقي على! مممم تعرفيه منين بقي!
أنت تقرأ
رواية عشقت مجنونة الجزء الأول
Fiction généraleرواية عشقت مجنونة الجزء الأول للكاتبة آية يونس كاملة يقال أن... الجميلة يقع في غرامها جيش من الرجال... أما المرحة يقع في غرامها قائدهم... الرواية تحكي عن... آدم الكيلاني الملقب بالنمر... هو النمر الذي يتربص لفريسته وكل من يتحداه يخسر بلا شك... هو آد...