سلام عليكم من جديد ، اهلاً معكم الكاتبه "غيم" و ورجعت لكم انا .. بروايه جديده و مشوقه جداً اتمنى تنال رضاكم .. ثالث مره اكتب و انشر بقلمي ،،، نورتوا عالمي الخاص و شخصيتي الثانيه شخصيه لا افهمها لكنني احبها و اهواها جداً ..💛
[••[ نبي بعض بس الاقدار ما تبينا ]••]
ثالث روايه لي و لله الحمد🩷🩷🩷🩷.
اسم المستعار للكاتبه { "غيم" }
بسم الله ..
نبدا.
.
شيء مهم (( ابداً الروايه ما فيها اي عنصريه من ناحية الكلام و بذات كلام اهل "جده" والله اني احبكم كلكم و اتمنى ما تاخذونها بحساسيه وهي في النهايه روايه يعني غير حقيقيه و مجرد خيال واسع مني انا كـ كاتبه احبكم جميعاً ✨🧡 ))"تعريف عن الروايه"
الروايه عباره عن ، حياة ثلاث اخوات يعيشون مع جدهم و جدتهم وعيال عمهم بحكم موت امهم و ابوهم و عمهم بـ حادث تربوا و كبروا مع بعض .. الروايه منوعه فيها حب و فيها ضحك و فيها اجواء حزينه ،،، الروايه من وحي "الخيال" ما ندخل في التفاصيل و نبدا 🤍.روايتنا مختلفه شوي عن رواياتي فيها ٤ ابطال ..
.
.الشخصيات
غانم : الجد تفكيره قديم حاد في التصرفات مستحيل كلمته تنثني .. ما يعترف بالحب و يشوفها خرابيط ولا لها نفع ، ما يحب التعليم ابداً ، عنده مزارع ، الصغير و الكبير يحترمه وهو يفرض هيبته ، رجال ونعم فيه ، سمعته طيبه .
فلوه : الجده طيبه لـ ابعد درجه هي الي تحل مشاكل احفادها وعيالها ،، الكل يشوفها الملجأ الوحيد لهم اكثر وحده تدافع عنهم وتوقف في وجه غانم .. تحب الكل و الكل يحبها .
محمد : اكبر عيال و بنات غانم مات من اعوام طويله جداً بسبب حادث عنده ولدين ( سيّاف و حسين )
زوجته : نجلاء متوفيههزاع : ثاني عيال و بنات غانم ، مات من اعوام طويله جداً بسبب حادث عنده ثلاث بنات ( رغد و انفال و امجاد )
زوجته : ناديه متوفيهثابت : عمره "٤٤" سنه ثالث عيال غانم ( مطلق ) عنده ولد و بنت له من اسمه نصيب ثابت ولا يهزه اي شيء كان .. يسكن في مدينة جده
مها : عمرها "٣٥" سنه رابع عيال غانم ،، ارمله و عندها بنت"عمرها ( ١٢ ) سنه اسمها مسك".. شخصيه من الصم بس سوت عمليه و تلبس سماعات ،، حنونه مره تتكلم بس مو مره بس تعرف تتكلم و الشخص يقدر يفهم عليها ، تطمح انها تكون طبيبة حيوانات تحبهم و تعرف لهم ..
فاطمه : عمرها "٢٩" اصغر عيال غانم جوها نفس جو عيال اخوانها تحبهم مره و صارت لهم الام و الاخت و الخاله و العمه كل البيت يحبونها .. تحب تسوي قصص و روايات و هذي احدى هواياتها
[••[ عيال .. "محمد" و "نجلاء" ]••]
حسين : ( البطل ) عمره "٢٥" سنه طيِّب و على نياته يحب وحده من بنات عمه ، اعزب ، عنده امنيات بس واقفه على جده و بنظره مستحيل تتحقق .. فرفوش بس وقت الجد جد و وقت الضحك ضحك .. جداً صبور و ما ييأس بسرعه حليم الى ابعد مدى ..
أنت تقرأ
نبي بعض بس الاقدار ما تبينا
Random"تعريف عن الروايه" الروايه عباره عن ، حياة ثلاث اخوات يعيشون مع جدهم و جدتهم وعيال عمهم بحكم موت امهم و ابوهم و عمهم بـ حادث تربوا و كبروا مع بعض .. الروايه منوعه فيها حب و فيها ضحك و فيها اجواء حزينه ،،، الروايه من وحي "الخيال" ما ندخل في التفاصيل...