Just Mistake| 1

18.6K 1.1K 583
                                    

يمسك كلتا طفليه بقوة كبيرة وكأنه على وشك الإنهيار و السقوط أرضاً و لكن وجودهم هو الجدار الذى يستقيم عليه.

لم يعتقد أن حبيبه و زوجه الذى تزوجا منذ أحدي عشر عاماً سوف يذهب هكذا دون وداع و آخر ما قاله هو الاعتناء بالأطفال .

صغاره الذى فقدوا والدتهم فى هذا الوقت وهم فى هذا السن الصغير .

على الرغم من عائلة زوجه و عائلته جواره و خلفه لكن يشعر أنه وحيد فى تلك اللحظة .

سريره البارد من دفئ زوجه اللطيف و الهادئ و المراعي ، سوف يفتقد الكثير و الكثير منذ تلك اللحظة .

حاول إخفاء دموعه أمام أطفاله وهو يضمهم إلى صدره بقوة ، إذا أراد أن يفتح صدره و يضعهم فى الداخل الآن يحميهم من كل شر فى هذا العالم سوف يفعل .

" سيدي "

كان هذا صوت العسكري الذي أسفل قيادته داخل قسم الشرطة .

" جميع ما فى القسم يصلوا لك تعازيهم الحاره ،سيدي "

تحدث العسكري بارك بصوت جامداً خلف ظهر جونغكوك الذى كان يقف أمام شاهد قبر زوجه الذى دُفن للتو .

" شكراً لك بارك "

صوته كان منكسر و تلك الغصه داخل حلقه و لكنه رجل قوي و يجب أن يكون قوي من أجل أطفاله و أيضاً تحقيق آخر كلمات زوجه .

" هل نذهب أميرتي ؟ "

نطق جونغكوك اتجاه طفلته الصغيره التي كانت قدميها مجمده فى مكانها ، لا تريد أن تذهب و تترك الماما وحيد فى هذا المكان المظلم .

" بابي ولكن هل سوف نترك الماما ؟ "

تسألت بعيون دامعه و شوق فى صدرها إتجاه عدم وجود الماما ، تألم جونغكوك لتلك النبره و الدموع فى زاويه أعين ابنته الصغيرة ولم يستطع سوى أن ينهار على ركبتيه و يعانقها بقوه كبيره .

" سوف يكون حولنا فى كل مكان "

تمتم جونغكوك بعد أن أبتعد عنها وهو يعدل شعرها خلف أذنها و يرتب فستانها الأسود و ينظر إلى أيان الذى كان جامداً .

" هلا نذهب صغيري ؟ "

مد جونغكوك يده إتجاه طفله الذى مد يده و تحرك مع جونغكوك إتجاه سيارتهم مع الجميع الذى ذهب بالفعل إلى منزلهم و لكن والده جونغكوك أصرت على أن تظل مع أبنها فى هذا الوقت العصيب
...... .....

خرج جونغكوك من غرفته أولاده بعد أن تأكد أنهم نامو و بالأخص أيان الذى من الواضح أنه متأثراً كثيراً عن بيسان .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن