just Mistake| 8

13.9K 1K 393
                                    

أعين تايهيونغ كانت تنظر إلى غيتشوال الغاضب الآن من كلمات جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أعين تايهيونغ كانت تنظر إلى غيتشوال الغاضب الآن من كلمات جونغكوك .

" ضابط جيون من الأفضل أن تبتعد عن هذا الأمر ، أنا أعلم أنه ليس حبيبك ولا أعلم ما الذى أخبرك به حتى تكذب من أجله "

تحدث غيتشوال محاولاً أن يقترب من تايهيونغ ولكن جونغكوك كان أمامه مباشره بعد أن دفع جسد تايهيونغ خلفه و أصبح هو من ينظر إلى غيتشوال .

" تحدث كلمه اخرى على حبيبي و سوف تجد ذاتك فى السجن "

هدد جونغكوك و سحب تايهيونغ من يده و جلس معه أمام مقاعد الإنتظار و أعينهم على باب غرفه سوجون .

راقبهم غيتشوال بهدوء وهو يجلسون معاً وهذا آثار غضبه أكثر ، لطالما وقع فى حب تايهيونغ ولكن والده كان يمنعه من الظهور أمامه ، و عندما يوافق سوجون أخيراً على الخطبه يأتي هذا الضابط و يمنعه من الوصول إلى حبه.

" سيدي هل تأمر بشئ ؟ "

كان هذا سؤال أحد رجال غيتشوال الذى نظر إلى جونغكوك مطولاً و نظر إتجاه غرفه سوجون .

" تخلص منه "

نطق غيتشوال و أنحنى مساعده له و عيناه لم تتحرك على نظرات تايهيونغ إتجاه الضابط جيون .

" شكراً لك "

لم ينطق تايهيونغ بكلمه سيدي ربما يسمعه أحدهم و يخبر غيتشوال ولكن جونغكوك لم ينطق بشئ بل ظل صامتاً وهذا آثار استياء تايهيونغ ولكن فى النهاية تخلص من غيتشوال .

" سوف اذهب للتدخين لا تتحرك من هنا "

نطق جونغكوك و أبتسم تايهيونغ له و ظل جالساً فى مكانه وهو ينظر الى غيتشوال بالكثير من الغرور و النصر .

" انا جونغ غيشتوال لا أتمني شئ ولا يكون بين يداي "

تمتم غيتشوال أمام أعين تايهيونغ الذى وقف أمامه على الرغم من قصر قامته ولكن عيناه كان بها الكثير من واحده فى هذا الوقت .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن