just Mistake| 23

12.4K 1K 616
                                    

البارت القادم بعد ..

700 نجمه ⭐ و 500 تعليق ..

حققوا الشروط فضلاً دون استخدم الرموز في التعليقات ☺️☺️

علقوا على الفقرات 😇🥺

علقوا على الفقرات 😇🥺

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________________

دخل جونغكوك إلى الغرفه و تفاجئ أن بيسان نائمه لقد كان يحمل عبوات الطعام من أجلهم ولكنها نائمه.

ابتسم و تحرك اتجاه تايهيونغ يطبع قبله صغيره فوق شفتاه وهو يهمس بصوت خافت .

" أشتقت اليك تلك الدقائق "

وضع جونغكوك قبله أخرى على رأس تايهيونغ الذى كان مجمد في بقعته ، عقد جونغكوك حاجبيه و وضع أكياس الطعام على الطاوله و دفع الكرسي حتى يجلس أمام تايهيونغ الذى كان فقط صامتاً .

" ما الأمر عزيزي ؟ "

تسأل جونغكوك وهو يمسك بيد تايهيونغ و يحرك إصبعه الإبهام على ظهر كف يده بهدوء ولكن تفاجئ جونغكوك من قطرات الدموع التي سقطت على يدهم معاً .

" تايهيونغ يا اللهي هل هناك شئ يؤلمك أخبرني نحن في المشفي "

هلع جونغكوك و سريعاً كان يمسك بوجه تايهيونغ بين يداه يرفعه إلى الأعلي و يتأمل ملامحه الباكيه ، لم يتحمل تايهيونغ و دفع جسده بين احضان جونغكوك الذى ضمه دون تردد .

يسمع شهقات تايهيونغ المكتومه فوق صدره و يداه الإثنان تمسك بقميصي من الخلف وكأنه على وشك أن الهروب.

زفر جونغكوك أنفاسه و دفع كف يداه يحاوط أحدهم بخصر تايهيونغ و الآخر كان يملس خصلات شعره من الخلف .

" هششش صه لا بأس أنا هنا أنا هنا "

حاول جونغكوك أن يهدئ من بكاء تايهيونغ الحاد و بالفعل استجاب تايهيونغ إلى تلك الأصوات الهادئه و ربما هدأت شهقاته ولكنه لم يهدأ عقله عن التفكير وقلبه عن النبض بألم .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن