Just Mistake| 11

14.2K 973 372
                                    

فلاش باك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فلاش باك ..

تلك الضحكات التي كانت تخرج من ذلك المكتب و تلك الفتاه التي كانت تجلس فوق اقدام مديرها تتغنج.

" حبيبي هناك خبر رائع "

همست بصوت خافت و هى تأخذ يد مديرها فوق معدتها تداعبها و تنظر إلى أعين مديرها و حبيبها .

" أنا حامل هانزو "

أبتسم الرجل وعانقها بقوه قبل أن يدفعها نحوهه و يقبلها بالكثير من الشهوة .

روزين تلك الفتاة اللطيفه ذات الشعر الأسود الطويل و العيون الحاده و تلك الابتسامه الساحرة .

أصبحت مساعدته الخاصه و سريعاً وقع فى حبها متناسياً أنه رجل متزوج و لديه ثلاث أطفال اثنان من الأبناء و فتاه .

ولكنه لم ينكر أنه كان سعيداً بوجودها فى حياته ، فعلت ما فشلت زوجته فى فعله و أحترامه .

لم تكن زوجته تكن له الاحترام بسبب والدها القاضي و عائلتها الغنيه وهو كان فقط رجل اعمال صغير مع شركه متواضعه.

لم ينكر أنه تزوجها من أجل عائلتها وهى تزوجت منه لأنها كانت كبيره بالعمر ولا احد يتحمل شخصيتها المغروره و المتسلطه .

لم تكتشف زوجته تلك الخيانه التي قام بها زوجها من خلفها ولكن بسبب خطأ غير مقصود عرفت بتلك الخيانة.

لقد كانت الفتاة تلد و لم تستطيع أن تصل إلى حبيبها لذلك حاولت الإتصال بهاتف المنزل و اخبار مديرها عن ولادتها ولكن قلق زوجها جعلها تشك فى الأمر .

راقبته و ذهبت خلفه وجدته هالعاً أمام غرفه الاستقبال يسأل عنها بالكثير من التوتر و الرعب ، نظرت إليه وهو يقترب منها و يقبلها قبل دخولها غرفه الولاده .

اشتعلت النيران فى صدرها و تحركت نحوهه بعد أن أمسك طفله الصغير بين يداه و تلك الأسوره حول رسخه الصغير يحمل اسم تايهيونغ .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن