just Mistake| 27

14K 1.1K 610
                                    

البارت القادم بعد ..
850 نجمه ⭐ و 800 تعليق ..

حققوا الشروط فضلاً دون استخدم الرموز في التعليقات ☺️☺️

علقوا على الفقرات 😇

____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

____________________

على ذلك السرير استيقظ غيتشوال أولاً ، نظر إتجاه النائم جواره .

كان عارياً و مستلقي على معدته و ظهره العاري كان يظهر له ، عض على شفتاه و نظر إلى الهاتف ينظر إلى الساعه .

تاؤه بكسل و شعر أن جسده ليس في حاله جيده ، جونمو مسيطر في العلاقه بينهم على الرغم من أنه التوب بينهم .

نظر إلى آثار الأصفاد التي في يده و زفر أنفاسه قبل أن يرتدي لباسه الداخلي و تحرك يسحب هاتفه المحمول .

نظر إلى الرقم بتردد كبير و لكنه في النهاية توجه إلى الشرفه و ضغط على زر الاتصال .

رنين طويل كان يسمعه غيتشوال قبل أن يسمع هذا الصوت من الجانب الآخر .

" أجل غيتشوال"

نظر إلى الخلف قبل أن ينطق بصوت خافت و هو يداعب سور الشرفه بيده.

" أريد الخروج مع تايهيونغ في موعد "

نطق دفعه واحده و سمع الصمت من يونغي في تلك اللحظه ، ابتلع ريقه و نظر إلى الخلف مرة أخرى.

" يونغي اقسم انها المحاولة الأخيره ، فقط محاوله واحده "

نطق بترجي وهو ينظر الى السيارات التي كانت تسير الآن في الطريق أمام عيناه.

" سوف أسأله قبلاً ، و أخبرك "

ابتسم غيتشوال و اغلق الاتصال ثم زفر أنفاسه و عندما أراد أن يعود إلى الداخل كان جونمو يقف و يدخن و ينظر إلى غيتشوال بنظرات فارغه .

" تايهيونغ مجدداً ، ماذا يجب أن أفعل إذا ؟ "

نطق غيتشوال بهدوء وهو يحاول أن لا ينظر إلى عيناه الحاده الآن.

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن