Just Mistake| 4

14.9K 1.1K 475
                                    

ضحكات يليها خطوات سريعه تركض و أقدام خلف بعضها البعض ، تايهيونغ يلعب مع بيسان و إيان داخل الحديقة الخاصه بمنزل اللواء المتقاعد جيون

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ضحكات يليها خطوات سريعه تركض و أقدام خلف بعضها البعض ، تايهيونغ يلعب مع بيسان و إيان داخل الحديقة الخاصه بمنزل اللواء المتقاعد جيون .

هو فقط افتقد اللعب و المزاح ، ذلك الطفل الذى داخله انطلق فى تلك اللحظة بعد وجبة الغذاء .

بيسان و إيان في محاولة صعبة للغاية ، لا يستطيعوا الإمساك بتايهيونغ الذى كان يضحك بصخب كبير .

تلك اللحظة الثمينة كانت أعين الأجداد تراقبها ، أكواب من الشاي الاخضر فى يد كل منهم و نظراتهم إلى بعضهم البعض .

وكان ابنهم يجلس جوارهم هو الآخر و لكن كان يرى لحظاته الثمينه مع زوجه ، كيف تقابل معه و وقع فى حبه .

كيف ترك المدينة الذى تربي بها و ذهب معه إلى مكان آخر بسبب عمله . آفاق من تلك الذكريات على صوت بيسان التي كانت تشد بنطاله .

" بابي أمسك مامي من أجلي"

طلبت بيسان و نظر جونغكوك إلى تايهونغ الذى لم ينتبه إلى هذا الأمر بل كان مشغول فى الركض حتى لا يمسك به إيان.

كانت خصلات شعره السوداء تتطاير حول وجهه مع ابتسامه واسعه مختلفه عن ابتسامه زوجه و ملامح وجه حمراء من الركض .

" لا بيسو أذهبي انتي "

رفض جونغكوك الانخراط فى هذا الوضع ، ولكن بيسان لم تهتم لذلك الرفض بل أعادت الطلب مجدداً .

" بابي أرجوك من أجل بيسو "

طلبت مجدداً بعبوس لطيف و أعين جراء جعلت من جونغكوك يتنهد هو لا يرفض لها طلب ولكن ! .

" اذهب جونغكوك"

صوت والدته التي شجعت على الأمر و على الرغم من نظراته المترددة و قدماه التي تأبي التحرك ، كانت أعين بيسان إليه تضعفه.

صراخ بيسان الحماسي جعل من تايهيونغ وإيان الإنتباه إلى دخول جونغكوك إلى هذا السباق .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن