Just Mistake| 2

16.4K 1.1K 529
                                    

أمام حاسوبه هناك تلك المعلومات التي تخص ذلك الفتي الذى يشبه زوجه ، هو لا يشبهه هو نسخه طبق الأصل منه فى مرحله المراهقه مثل ما وقع جونغكوك فى حبه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أمام حاسوبه هناك تلك المعلومات التي تخص ذلك الفتي الذى يشبه زوجه ، هو لا يشبهه هو نسخه طبق الأصل منه فى مرحله المراهقه مثل ما وقع جونغكوك فى حبه .

" وكأنه انعكاس لك تايوننغ "

نطق جونغكوك أمام صوره زوجه وهو يضع أصابعه فوق الإطار ، لقد أشتاق إليه كثيراً .

أشتاق كيف كان يعانقه عندما يعاني من أثر الصداع بسبب العمل ، و كيف كان هادئ و ذو رائحه لطيفه مثله .

وضع جونغكوك قبله فوق الإطار و بدأ فى تصفح ملف هذا الفتي.

" كيم تايهيونغ إذا ! "

كان هذا هو الإسم الذى أمامه مع صوره مرفقه له و تلك الابتسامه الواسعه و عيناه التي كان يخرج منها الشغب.

" تاريخ الميلاد ٣ فبراير ٢٠٠٥ ، إذا هو الآن فى الثامن عشر من عمره لماذا فى الثانوية حتى الآن ؟ "

تسأل جونغكوك من المفترض أن يكون تخرج بالنسبه لسنه ولكنه وجد أنه تأخر عام على تقديم الدراسه فى المرحله المتوسطه .

والده رجل أعمال مشهور رائداً فى مجال صناعه الأسلحة النارية و يقوم بعمل صفقات مع الدوله.

همهم جونغكوك من الواضح أن هذا الفتي ثري للغايه ، جميع جرائمه تندرج تحت العنف و لكن فى النهايه يتم التنازل عنها .

" والده يدفع للضحايا إذا ؟ "

كان بالفعل ملفه مثير للإهتمام ، فتى وحيد لا يملك أصدقاء سوى شخص واحداً يدعي جيمين و يكون زوج خاله !

ولكن علاماته فى الدراسه بالفعل متفوقة ولكن جونغكوك سخر من هذا الأمر .

" بالتأكيد والده يدفع من أجلهم "

كان يراقب الكثير من الأمور التي كانت طبيعيه بالنسبة لمراهق مشاغب مثله ولكن فى كل مره يحصل على فحص كحول أو مخدرات كان الفحص نظيف .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن