just Mistake| 6

13.3K 1K 436
                                    

⚠️ اكتشفت فى الفصل إلى فات في أخطاء فى اسم مربيه تايهيونغ.

فى الحقيقه اسمها جانفي..

⚠️⚠️ ما أقصده أن جونغكوك ما يستغل الشبه ليحب تايهيونغ + النهايه سعيدة ازاي تايكوك ما يكونوا مع بعض ؟

انا ما اكتب نهايات حزينه ابداً ..

______________________

لم يكن الموعد هو الموعد المثالي الذي كان فى عقل تايهيونغ ، شَعر وكأنه عجلة رابعه بين هؤلاء العائلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم يكن الموعد هو الموعد المثالي الذي كان فى عقل تايهيونغ ، شَعر وكأنه عجلة رابعه بين هؤلاء العائلة .

لم يشعر أنه ينتمي إليهم وهو ينظر الى انعكاس ملامح بيسان و إيان النائمه فى المعقد الخلفي للسيارة .

أراد جونغكوك أن يَصل تايهيونغ في البداية إلى منزله و لكن تايهيونغ رفض لأن الأطفال نائمين ، سوف يحمل معه بيسان .

الصمت فى هذا الطريق إتجاه منزل والد جونغكوك حتى جونغكوك قطع هذا الصمت بينهم.

" لماذا طِفل في مثل سن إيان صديق لمراهق مثلك ؟ "

جونغكوك تسأل و تعجب تايهيونغ من هذا السؤال وهو يعطي كل الإنتباه إلى جونغكوك الآن .

" لا افهم ما الذي تَقصده ضابط جيون ؟ "

كان تايهيونغ جدي فى تلك اللحظه وهو يسأل مع نبرته العميقه التي انتبه اليها جونغكوك للمرة الثانية.

" ما أقصده هو لماذا تصادق أنت أبني ما الذى تبحث عنه به ؟ أنه مجرد طفل"

فى تلك اللحظه استيقظ إيان ولكنه أكمل ادعائه أنه نائم و سمع حديث والده .

" رُبما أنت تَراه طفلاً ضابط جيون ولكن انا أراه صديقي المقرب و الوحيد ، فرق العمر ليس عائقاً "

دافع تايهيونغ وهو ينظر الى الطريق الآخر مع تنهيده جونغكوك قبل أن يوقف سيارته على أحد جوانب الطريق.

" انا لا أتحدث عن فرق العمر ، أنا أتحدث عن شئ اخر تايهيونغ ، انت مشاغب و هو فقط ليس من نوعك يمكنك أن تذهب و تبحث عن صديق آخر غير أبني "

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن