Just Mistake| 13

14.3K 1.1K 433
                                    

الرواية وصلت 50K ✨

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

صمت مريب أمام غرفة المدير و جلوس تايهيونغ ينظر إلى حذائه بهدوء و عيناه كانت على الأرض بشرود .

لا يمكنه أن يفكر فى شئ ، عقله فارغاً من كل شئ ، لا تفكير و لا شعور بالندم أو حتي ما الذي سوف يحدث فى المستقبل .

ذلك الكف الصغير الرقيق على كتفه كان يعلم تايهيونغ لمن هو بالضبط ، كان يشعر به و بذلك الدفئ المتواجد فى كفه على الرغم من أنه لم يكن شيئاً على الأطلاق

" تاي "

صوته الرقيق جعل من تاي يغمض عيناه بقوه و يزفر أنفاسه بعد أن زفرها بقوة كبيره ، عيناه رفعت إلى الى السقف و يحاول أن يمنع تلك الدموع من الانزلاق.

" أنا آسف تاي ، وجودي هو من فعل هذا"

كان إيان نادماً على دخوله حياه تايهيونغ ، بسبب هذا الأمر كان اليوم الذى رأهم به ريتش  فى المجمع التجاري و شقيقته نادت تاي بمامي.

" هذا ما كان يجب أن يحصل عليه منذ البداية ، لقد صمت من أجله كثيراً"

تمتم تايهيونغ و شعر بكف إيان يتحرك على كتفه مجدداً وكأنه يحاول أن يواسيه .

ولكن صوت فَتح الباب جعل من تايهيونغ و إيان ينظرون إلى يونغي و جونغكوك و تلك النظرات الحاده بينهم .

" هيا بنا "

أمر يونغي و نظر تاي إتجاه جونغكوك الذى هز رأسه بنعم و هذا جعل تايهيونغ يتحرك خلف يونغي مع جونغكوك الذى تحرك خلفهم مع إبنه فى اتجاه هذا المقهي .

صوت الولاعة التي ضغط عليها يونغي كانت واضحه إلى الثلاثه معاً فى هذا المقهي .

امال رأسه قليلاً يشعل طرف سيجارته من لهيب الولاعة وهو ينظر الى جونغكوك الذى كان فقط هادئاً بعد حديث المدير معهم .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن