Just Mistake| 17

13K 993 114
                                    

تعجب جيمين من تايهيونغ الذى ركض سريعاً إلى الغرفه وهو يعانق شئ بين ذراعيه ، لقد أراد أن يسأل عن الموعد و يخبره أن روب جاء و أخذ إيان منذ عده ساعات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تعجب جيمين من تايهيونغ الذى ركض سريعاً إلى الغرفه وهو يعانق شئ بين ذراعيه ، لقد أراد أن يسأل عن الموعد و يخبره أن روب جاء و أخذ إيان منذ عده ساعات .

ولكنه تنهد و صمت يرفع كتفيه بعدم اهتمام و يتحرك اتجاه التلفاز يكمل مشاهده المسلسل .

أغلق تايهيونغ الباب وهو يتنفس بصعوبه وهو يتذكر كلمات جونغكوك قبل أن يصعد إلى المنزل .
" أنت تكون خال إيان و بيسان "

عض تايهيونغ على شفتاه و تحرك اتجاه السرير يجلس بوهن و تلك الأوراق التي كانت بين يداه.

قلبه كان ينبض بالكثير من الصخب و القلقل ، دموعه سقطت بسبب الخوف و الرعب من التالي الذى سوف يتواجد فى تلك الأوراق .

نظر إليها مجدداً وهو ينوى أن يعلم كل شئ ، عن حياته و عائلته و السبب الحقيقي الذى جعل عائلته تتخلي عنه .

نظر إلى تلك الورقه التي كانت تبثت أنه تم ولادته فى تلك المشفي مع اسمه المتواجد وهناك صورته وهو رضيع ، كان يمكنه أن يتعرف على تلك الصورة جيداً .

هناك ما تشبهها فى قصرهم وهو بين والديه ، ابتلع ريقه وهو إسم والدته لم تكن من عائله مين ، بل كانت من عائله أخرى .

والده الذى اسمه متواجد خلف اسمه الحقيقي ، كيم هانزو رجل في بدايه عمر الستون و صورته كانت متواجدة .

لقد كان تايهيونغ يشبهه كثيراً ، والده كان نسخه منه مثل زوج جونغكوك الذى أكتشف أنه شقيقه الأكبر .

تلك العائلة التي كان يرى أوراقها و التي تم التخلي عنه من قبلهم ، جعلته يبكي فقط يريد البكاء .

عانق الاوراق بين ذراعيه و بكى حتى شعر أن دموعه جفت من البكاء .

تنهد و أمسك بالاوراق مجدداً و اغلقها دون أن يهتم لها ثم وضعها بإهمال داخل الخزانه و تحرك إتجاه الشرفة ينظر اليها بهدوء.

مع صوت طرقات على الباب جعلته ينتبه إليها و ينظر إلى الشرفه مرة أخرى وكان هذا صوت يونغي.

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن