Just Mistake|25

12.1K 1.2K 813
                                    

كنت مقرره أنه بارت النهايه ...

بس حرام اظلم روايتي ، و أشوف انها تستحق فعلاً التفاعل و التقدير .

البارت القادم بعد ..
750 نجمه ⭐ و 550 تعليق ..

حققوا الشروط فضلاً دون استخدم الرموز في التعليقات ☺️☺️

علقوا على الفقرات 😇🥺
______________________

وقف تايهيونغ جوار يونغي أمام باب منزل كيم .

كان هناك حفل بسبب حمل جيمين ، أجل يونغي قرر أن يكون هناك أحتفال لهذا الطفل الذى سوف يأتي بعد عشر سنوات من الزواج .

وقفت تلك السياره امام المنزل و توردت وجنتي تايهيونغ سريعاً و قلبه نبض بصخب .

جونغكوك نزل في البدايه وهو يرتدي بذله رسميه رماديه اللون دون رابطه عنق ، كان تايهيونغ على وشك أن يغشي عليه .

في البدايه ساعد إيان على النزول من السيارة الذى كان يرتدي قميص و بنطال وشعره مصفف الي الخلف .

كان إيان نسخه من جونغكوك في هذا المظهر وهذا جعله يبتسم أكثر وهو يراقب عائلته التي تظهر الآن .

وقف آيان جوار باب السياره ثم أخرج جونغكوك بيسان التي كانت ترتدي فستان احمر اللون ، جعل من تايهيونغ يريد أن يغرقها قبُلات .

وقف جونغكوك اخيراً وهو ينظر الى المدخل حيث تايهيونغ يقف هناك يرتدي ملابس غير رسميه حتي فى تلك المناسبة .

تحرك وهو يمسك بيد ابنائه و وقف أمام يونغي وهناك تلك الهديه التي كان يحملها ايان من أجل المولود الذى لم يأتي للحياه حتي الآن.

" مبارك لك سيد مين "

تمتم جونغكوك و عيناه على تايهيونغ الذى كان ينتظر الآن تلك المصافحه بينهم وكأنهم لم يخرجوا في موعد بالأمس .

" شكراً لك ضابط جيون "

نطق يونغي و أخذ الهديه و أعطاها الي أحد رجاله الذى كان يقف خلفه من أجل استلام الهدايا و و وضعها مع التل الكبير من الهدايا التي جائت إليه حتى الآن .

" مرحباً حبيبي "

نطق جونغكوك وهو يقترب من تايهيونغ مع نظره يونغي التي كانت تنظر إليهم الآن و كيف مد تايهيونغ يده في استحياء كبير .

" مرحباً جونغي ، لماذا تأخرت ؟ "

همس تايهيونغ وهو يقترب من جونغكوك و يعدل بدلته أمام الباب غير مهتم بخاله أو حتي إيان و بيسان و خلفهم كان روب مع جونتان حيث والدي جونغكوك لن يأتوا .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن