ذلك الصباح لم يستطيع تايهيونغ أن يذهب إلى المدرسه كان يشعر بالكثير من التعب و الوهن ممزوج مع ألم الرأس الذى لا يتوقف منذ الأمس أو بالأحرى بسبب البكاء .
يختبئ أسفل غطاءه و يعانق ذاته و أغلق هاتفه حتى لا يتصل به جونغكوك و يحتاج أنه يجب أن بجيب على ذلك الاتصال .
طرقات خفيفه على باب غرفته يليها دخول جيمين يحمل تلك الصينية بها القليل من الأكل .
فتايهيونغ لم يتناول اي شئ بالأمس ، جلس جيمين على طرف السرير بعد أن وضع الطعام على تلك الطاوله جوار السرير .
" تاي يجب أن تأكل شئ ما "
نطق جيمين بهدوء و يده كانت تتحرك على جسد تايهيونغ من فوق الغطاء و لكن تاي لم يعطي رداً .
" تاي هذا غير صحي لك "
ولكن لم يكن هناك أي رد من تايهيونغ ، تنهد جيمين و نظر إلى يونغي الذى كان يقف أمام الباب ، و كأنه يطلب مساعدته ولكن يونغي أشار إليه أن يأتي .
و بالفعل تحرك جيمين و ترك الطعام ربما تايهيونغ يشعر بالجوع و يأكل و لكنه لم يعلم أن تايهيونغ لن يفعل قط .
" يونغي انا خائف تاي لا يأكل و يغلق على نفسه مثل ما حدث عند وفاه يوناي "
نطق جيمين بالكثير من القلقل ولكن يونغي هز رأسه بنعم و كأنه يتفهم الوضع.
" أتركه يحتاج أن يفهم الوضع الحقيقي الذى هو به ، هناك معركة بين قلبه و عقله و يشعر بالتشتت"
نطق يونغي وهو يقبل رأس جيمين الذى سريعاً كان يعانقه وهو يشعر بذلك الأمان و الدفئ داخل يونغي .
" ماذا يجب أن نفعل يونغي ؟ "
تسأل جيمين وهو ينظر الى الأعلي و يسند ذقنه على صدر زوجه الذى غلغل أصابعه بين خصلات شعر جيمين الناعم و الطويل .
" ليس نحن جيمين بل هو "
فهم جيمين مقصد زوجه و صمت ولكنه مازال يعانقه بهدوء .
___________________
وقف إيان فى ذلك المكان الخاص به هو تابهيونغ من أجل أن ينتظره أن يأتي مثل العاده ولكنه تفاجئ بعدم وجود والده مطلقاً .
عيناه كانت تبحثان عنه ربما ذهب إلى تلك الشجره التي كانت المكان الذي يجمعهما ولكنه لم يكن هناك شئ مطلقاً .
اخرج إيان هاتفه و اتصل على تايهيونغ ولم يكن سوى هناك تلك الرسالة التي تقول إن الهاتف مغلق .
أنت تقرأ
Just Mistake _TK+18 ✓
Fanfic~ مكتملة ~ مجرد قرار خطأ وقعت به دون وعي مني وحتي الآن مازال الذنب يلازمني و كأني قاصداً هذا الخطأ. دمرت أسرتي و منزلي بعد أن كانت حياتنا سعيدة .. رواية مثلية . جونغكوك توب . حمل رجال . نهايه سعيده . جميع الحقوق محفوظه للكاتبه واي تشابه بينها وبين ع...