فتح باب سيارته و ترجل منها بخطواته الثابته و حذائه الأسود الجلدي اللامع ، أغلق زر بذلته و وقف أمام المنزل يطرق ثلاث طرقات تميزه .ابتسم و ظهرت غمازته الجانبيه عندما سمع صوت صباح إبنه الأكبر الذى نطق بالكثير من السعاده .
" مامي بابا جاء "
عيونه التي كانت تلمع أمام هيئه صغيره ذو العاشرة وهو يفتح الباب و يقفز فوق أحضانه مع تلك القهقه التي خرجت منه و صوت زوجه من الخلف مع معلقته الخشبيه .
" إيان توقف والدك متعب ، مرحباً بعودتك حبيبي "
اقترب زوجه الجميل ذو الشعر البني وهو يعطي إليه قبله صغيره فوق شفتاه ولكن دون عناق لأنه ممتلي برائحه الطعام .
" رائحة الطعام تجعل رائعه "
ضحك ذو الشعر البني وهو يسير إلى المطبخ وهو يراقب إبنه الأكبر الذى ذهب بالتأكيد من أجل أخبار شقيته الصغرى ذو الخامسه .
" بابي "
جلس على ركبتيه و حمل الأميرة الصغيره وهو يدور بها مع فستانها الأبيض الذى يتطاير حولها .
" أميرتي أين قبلات بابا "
حصل على تلك القبلات من طفلته و سريعاً أنزلها يعانق ظهر زوجه الذى حاول أبعاده .
" كوكي أبتعد رائحتي بها الطعام حتى لا تفسد ملابسك "
تمتم زوجه الجميل ولكن جونغكوك كان بالفعل متمسك به وهو يقبض بقوه على خصره .
" تايوننغ الطعام الذى تصنعه هو افضل طعام يمكن أن أحصل عليه فى حياتي "
ضحك تايوننغ بصخب وهو يقرص انف زوجه و يعض خده وهو يدفعه عنه برفق .
" توقف عن كونك مغازل سيد جيون و الأن اذهب و استحم وسوف أضع الطعام على الطاولة "
ابتعد جونغكوك وهو يضرب مؤخرة زوجه الذى شهق وهو ينظر الى زوجه الذى عض على شفتاه بالكثير من الاثاره وهو يغمز الى زوجه الذى هز رأسه نافياً .
ولكن هناك ابتسامه واسعه على محياه لم يستطع أن يمنعها ، افضل شئ حصل له أنه تزوج من جونغكوك .
وضع الاطباق على الطاولة و هو يصرخ بصوت عالي.
" كوكي هيا الطعام جاهزاً"
جاء الاطفال أيان و بيسان يجلسون فى مقعدهم المخصص لهم و سريعاً كان جونغكوك ينزل على الدرج وهو يرتدي ملابس قطنيه خاصه المنزل .
أنت تقرأ
Just Mistake _TK+18 ✓
Fanfic~ مكتملة ~ مجرد قرار خطأ وقعت به دون وعي مني وحتي الآن مازال الذنب يلازمني و كأني قاصداً هذا الخطأ. دمرت أسرتي و منزلي بعد أن كانت حياتنا سعيدة .. رواية مثلية . جونغكوك توب . حمل رجال . نهايه سعيده . جميع الحقوق محفوظه للكاتبه واي تشابه بينها وبين ع...