النهاية
اعطوها الحب ♥️♥️
علقوا على الفقرات 😇
____________________
أراد تايهيونغ الأبتسام عندما لمح تلك السيارة التي كانت تقف بصوت عالي بسبب المكابح أمام منزله الآن .
امسك بسور الشرفه و قبضته كانت قويه دليل على حماسه في هذا الوقت وهو يملح كيف يركض هذا الرجل المدعو هانزو اتجاه الداخل وهو يصرخ بإسم والدته .
" روزين "
لمح تايهيونغ شقيقه الذى كان يركض هو الآخر خلف والده محاولاً أن يهدئ الأمر و لم يتوقف عند هذا الأمر بل قام بالاتصال على تلك السيده زوجه والده و أخبرها أن والده يقرر أن يعود إلى حبيبته .
دقائق معدودة و كانت هناك سيارة أخرى تعرف عليها تايهيونغ سريعاً و عندما ظهرت ابتسم اكثر وهو يراها تتحرك بالكثير من الغضب اتجاه الداخل وهنا كان يجب أن ينزل إلى الأسفل يراقب الفوضي التي احدثها .
تحرك خطوات إلى الخارج و وقف على اولى درجات السلم وهو يراقب والده يقف أمام والدته التي كانت تنظر إليه نظرة جامده أو ربما كانت تخفي ضعفها بتلك النظرات .
" روزين ، انا آسف"
ابتسم تايهيونغ بجانبيه وهو يراقب تلك الدراما و اللحظات التي يعلم أنها لن تتكرر مجدداً .
" بعد تسعة عشر عاماً هل تتذكر أن تقول لي أسفاً! هل تعتقد أن الأمر بهذا السهولة! أتزوج برجل آخر و اعيش مع أبناءه و أراقب طفلي يقول لأمراه أخرى أمي ؟ "
عض تايهيونغ على شفتاه و ضغط بقوه على قبضته و أراد أن يهشم وجه هذا الرجل الجبان.
" روزين لقد اعتقدت أنكِ توفيتي "
نطق بالكثير من الاعتذار وهو ينظر إليها ولكنها كانت جامده للغايه وهى تعطيه ذلك الرد القاتل.
" اذا ظل على اعتِقادك سيد كيم ، روزين ماتت ذلك اليوم و الأن انا جانفي"
تحركت من أجل العوده الى الداخل ولكنه أمسك بيدها يمنعها عن الحركه مما جعلها تنظر إلى يده ثم تفلت بقوه و تقترب إليه بعيون غاضبه حاده .
" اذا اردت ان أعود لك ، انفصل عن زوجتك اريني هل أصبحت قوي أم ضعيف كما كنت و جباناً "
بصقت حديثها و عادت إلى الداخل تاركه هانزو يقف في بقعته و عندما رفع عيناه انتبه إلى تايهيونغ الذى يقف يشاهد تلك اللحظه بينهم .
أنت تقرأ
Just Mistake _TK+18 ✓
Fanfic~ مكتملة ~ مجرد قرار خطأ وقعت به دون وعي مني وحتي الآن مازال الذنب يلازمني و كأني قاصداً هذا الخطأ. دمرت أسرتي و منزلي بعد أن كانت حياتنا سعيدة .. رواية مثلية . جونغكوك توب . حمل رجال . نهايه سعيده . جميع الحقوق محفوظه للكاتبه واي تشابه بينها وبين ع...