Just Mistake| 12

13.5K 1K 299
                                    

بكاء إبنه جونغكوك العالي تراقب ذهاب تايهيونغ من منزلهم بعد عده أيام كان يتواجد بها داخل المنزل .

بالفعل شعر تايهيونغ أنه اكتفي من المكوث فى هذا المنزل يشعر وكأنه ثقل على هؤلاء الأشخاص الذين فتحوا له باب منزلهم .

لقد أنتهي ذلك الحزن و الحداد على والده و اقتربت اختبارات منتصف العام الدراسي مع هناك شركة والده التي تحتاج مالكها و مديرها التنفيذي الآن .

" مامي ارجوك لا تذهب "

صوت بيسان العالي تبكي و تحاول الفرار من بين أيدي جونغكوك الذى احكم قبضته على ابنته حتى لا تركض خلف تايهيونغ.

" سوف يأتي مجدداً ، لا تبكي أميرتي"

حاول جونغكوك تهدئه بيسان ولكن أعين تايهيونغ كانت زجاجيه استطاع جونغكوك أن يلمحها قبل أن يختفي داخل تلك السيارة السوداء .

" سوف يأتي انا واثقاً "

تمتم جونغكوك وهو يعانق أبنته التي كانت تشهق مع البكاء و تنظر إلى السيارة التي ذهبت و خلفها العديد من السيارات.
...........

لم يستطع تايهيونغ أن يمنع ذاته من البكاء أكثر من هذا وهو يندفع إتجاه صدر روب يبكي بقوه كبيره و يمسك في قميصه بقوه و قبضته تلك .

" لا أريد الذهاب الى المنزل وحدي روب "

أشتكي تايهيونغ و رفع نظره مع عيناه الحمراء و أثر البكاء الواضح على ملامحه .

" لقد أحببت وجود العائلة من حولي لا أريد أن تركهم خلفي ، ولكن لا أريد أن أكون ضيفاً ثقيلاً"

انتهي تايهيونغ من شكواه وهو يشعر بيد روب التي كانت فوق ظهره بهدوء.

" سوف تنشغل كثيراً الأيام القادمة ولن تجد وقتاً لتشعر بالوحده "

حاول روب أن يخفف قليلاً من إنهيار تايهيونغ و ربما بتلك الطريقة سوف يجعله بخير .

مسح تايهيونغ دموعه و ابتعد بخفه عن روب وهو ينظر الى الأمام و يلمح ذلك الطريق الذى كان متواجه إلى المنزل .

" أريد الذهاب الى خالي ، أنه مازال فى المدينه أليس كذلك ؟ "

اماء روب و نطق إلى السائق أن يذهب بهم إلى منزل خاله المتواجد في المدينه ، فلم يعد إلى دياجو حتى الآن .

_________________

كان غيتشوال ينظر إلى هذا المجنون الذى أمامه كان يجلس فوق سطح المكتب داخل مكتبه و يدخن بهدوء و ينظر إليه .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن