Just Mistake| 9

15K 1K 313
                                    

تلك الأعين الغاضبه ذات اللون الأسود كادت أن تقتل تلك الأعين التي تشبها ولكن كانت الأعين خائفة .

" جونغكوك أنا ، هناك سوء فهم هنا "

حاول جونتان أن يبرر الأمر إلى جونغكوك الذى تقدم أكثر منه ولكن ذلك الجسد الذى كان الفاصل بينهم ، ولم يكن سوى روب الذى حاول تهدئه جونغكوك.

" ضابط جيون من فضلك اهداً "

كان تايهيونغ يشعر بالحيرة لا يفهم ما الذى يجري الآن ، جونغكوك على وشك قتل زوج روب .

زوج روب فقط خائفاً وكأنه بالفعل صنع مصيبه كبرى لجونغكوك الذى نطق بهدوء و لكن صوته كان غاضباً و حاداً .

" ما هذا سوء الفهم اللعين الذى أجدك بين أحضان هذا ؟ "

أشار جونغكوك فى نهاية حديثه إتجاه روب و على الرغم من أنها كانت اهانه له ولكن روب كان فقط هادئ .

" هل يمكن أن نذهب الى مكان ما و نتحدث ؟ "

تسأل روب ولكن الرفض فى أعين جونغكوك كان واضحاً ، لا مزيد من الحديث أو التبرير .

" لا حديث آخر ، سوف تعود إلى المنزل الآن"

تحرك جونغكوك إتجاه جونتان يمسك به ولكن روب كان يمنع وصول جونغكوك مع تلك النظره التي بها الكثير من التحدي .

" زوجي لن يذهب إلى مكان سيد جيون "

نطق روب بتحدي و حمايه بالغه إتجاه جونتان و لكن جونغكوك كان مصمم على أخذه .

" ولكنه شقيقي اللعين الصغير الذى تزوج دون أن يخبر عائلته ، هل تلك هى الدراسة التي ذهبت من أجلها ؟ "

صرخ جونغكوك و أراد أن يقترب من جونتان الذى اختبئ خلف روب وهو يتمتم .

" لن يوافق أبي على الزواج منه لذلك فعلنا ذلك "

برر جونتان سريعاً و هو يختبئ خلف روب ، عض تايهيونغ شفتاه و تحرك يقترب من جونغكوك وهو يتردد فى وضع يده على كتفه ولكنه فعلها فى النهاية.

" ربما سوء فهم فى النهاية "

نظر جونغكوك اتجاه أيدي تايهيونغ الذى سحبها سريعاً و نظر إلى ملامحه التي لم يختفي منها آثار البكاء ، وهذا جعله يتنهد بيأس .

زَفر أنفَاسه بقوة و دَفع خصلات شَعره إلى الخلف و نظر إتجاه شَقيقه ثم روب الذي كان بالِغعل يَحميه الآن .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن