الفصلُ التاسِع والعِشرون

3 2 0
                                    

احلامٌ سعيدة
..

وصلنا لبيته ان المكان فوضوي...
" الا تنظف المكان ابدأ؟ يبدو كالغابه "
=.. " اجل وانتي الحيوان بها"
" انا الفراشه التي تملأها بالحيويه اعرف"
=.. " تبا لك بكل صدق"
" ولك ايضا بكل صدق..."
=.. " ما قصتك انت وعائلتك تخرجين من مشكله وتدخلين بالاخرى "
" يريدون الحصول على ميراث عائلتي او كما يقال اني المفتاح لجميع الاملاك التي قد سُجلت بأسمي لهذا اردت مغادرة البلده لقد عادو ورائي"
=.. " لما لا تعطيهم اياها وترتاحي؟ "
" انت لا تفهم سوف يحبسونني في تلك الغرفه من جديد ويضربونني كل يوم سينتشر الظلام لقد عانيت من هذا لعامين ولقد هربت بصعوبه ايضا كانت جدتي على حق"
" انا خائفه وبشده اريد الهروب من هنا لا اريد العودة "
فجأه قام بأحتضاني بلطف وهمس قائلا...
=.. " لا بأس ايتها الغبيه لن يأخذوك لاي مكان سوف اقوم بحمايتك كل شيئ سيكون بخير اعدك بذلك"
" احمق ولكن... احبك"
=.. " حسنا الان توقفي عن احتضاني بقسوة... او خذي راحتك"
" انا اشعر بالامان هكذا انت ملجأي اللطيف.."
لم افكر كثيرا فقط كنت خائفه ولكن شعرت بالاطمئنان الان وكأني في بيتي وسط عائلتي برفقه اصدقائي هذا ما احب...
" كنت افكر.. اذا عثرو على بهذه السهوله اذا ماذا اذا قررو اذيتك او اذيه من اعرفهم ماذا عن ايِليا الصغيرة او جدتها او ليو او ايميلي...."
=.. " ايِليا وجدتها سيكونان بخير وليو رغم تهوره وطيبته انه قوي ايضا لكن ليس بمثل قوتي وايميلي ستكون بخير معه وانتي بأمان معي..."
" حسنا لنأكل شيئا ربما الاكل سيحسن من حالتي"
جلسنا نتحدث لساعات لقد انساني الخوف قليلا ولكن مازلت خائفه من ان يصيبهم مكروه فهم عائلتي الوحيدة بهذا العالم....
=.. " أتعلمين.. لقد كنت افكر بشيئ ما او... اتعلمين انسي الامر ليس الوقت المناسب لذلك"
" حسنا اريد اخبارك بشيئ ايضا...... لقد تركت الباب مفتوحا من ساعه"
=.. " لحظه ماذا؟؟! لما لم تخبريني قبلا"
" و.. لقد نسيت"
=.. " لحظه واحده ايتها الغبيه..."
لقد سرحت قليلا في كل هذا وما يدور حولي لبرهه...
=.. " حسنا تأكدت من كل شيئ ولن اعتمد عليك مجددا..... لقد نامت"
تصبحين على خير ايتها الحمقاء.....

رِوَايـتـِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن