لازلت في الجوار

284 166 69
                                    

السلام عليكم
..
..
..
..
..
..
استغفروا الله ♥
..
..
..
..
________________________________

كحالنا و حال البشر الاخرين يحاولون لم شتات انفسهم و البقاء على قيد الحياة.

براءة تطغى على قذارة البشر بداية النهايه.

..
..

كان يشم رائحة التراب و يحس بأن جسده يؤلمه بالكامل كأن تم ضربه  جفونه كانت ثقيله عليه ليفتحها مرت ثواني و هو مستلقي على ظهره و يديه مرمية على جانبيه باهمال..

فتح عيونه بعد دقائق ينظر للسماء يحاول تذكر ما حدث له يريد رفع يده و لكن احس انها ثقيله ماذا حدث له؟.

نظر لجانبه كان الحصان واقفا بعيدا عنه تنهد بتعب اغمض عينيه يحاول تذكر ما حدث ثم فتحها بسرعه حينما داهمت عقله الأحداث حينما وقف و هو يشاهد اكل لحم البشر ثم...... ثم احس بشيء يشل حركته و بعد ان صرخ فقد وعيه.

هل تركه و ذهب فور ان غاب عن الوعي؟.

أسند نفسه بيديه المرتجفة لكي يجلس بصعوبه نظر حوله و لم يجد ذلك الطفل المؤكول لحمه عقد حاجبيه اثر تلك الرائحة التي زارت انفه فجأه لم يعرف مصدرها.

و لم يكن هناك شيء حوله سوى الرمال رفع يده يشمها و لكن ليست نفس الرائحه قليلا و انعدمت الرائحة من المكان.

نظر قليلا ثم تذكر انه يجب عليه الذهاب للجده كما امره اليكس اخذ قبعة الرداء و غطى بها رأسه يعيد ترتيب ملابسه و حاول الوقوف.

وقف على قدميه و لكن لم تكن متوازنه كانت ترتجف ماذا يحدث لجسده.

تقدم خطوة ثم وقع على ركبتيه زفر الهواء و زحف الى ان وصل لحصانه مسندا نفسه عليه حتى صعد فوقه كان الامر مؤلما و متعبا و لكنه قرر ان يخاطر قليلا لا يريد ان يكون عبئا على الاقل.

تحرك الحصان ماشيا بسرعة متوسطه لم يكن يجري كما كان لم يقوى على الصمود فوق الحصان و هو يجري فقد يسرع بخطواته حتى لا يقع.

مرت مسافة على تقدمه و لكن هناك خطب ما بنفسه كان يتنفس بقوه و كأن له ضيق تنفس و جسده يرتجف اهو مصاب بحمى ام ماذا؟.

قرر ان يجري بحصانه حتى يصل بسرعه قبل ان يحصل له شيء ما و لكن حينما بدا بالجري خل توازنه و سقط من فوقه اصدر صوتا مؤلما و هو يشد على اسنانه من الالم الذي داهمه اثر سقوطه.

جلس يلتقط انفاسه و كان ينظر ليديه المرتجفه اسند ظهره على صخرة قريبة منه بعد ان زحف اليها.

دعوة إلى الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن