السلام عليكم
..
..
..
..
..بِسْمِ اللهِ الرّحمَنٰ الرّحيمِ
..
..
..
.._________________________________
"إيڤا ما هذا الجنونِ ؟ "
" أرجوكُ أبي لنْ أعودَ إليكَ أبدا ، كنتَ أتمنى لوْ عشتُ وأمي حيةٌ معنا لكنَ لمْ أتوقعْ ما حدثَ وسببُ قتلها "
في هذهِ اللحظةِ قدْ تعبَ أليكسْ منْ الكلامِ معها لما لا يأخذها ويذهبُ بدلُ هذا الحديثِ والعنادِ الذي لا طائلَ منهُ .
" إيڤا، ربيتكُ أفضلَ تربيةً منْ أينَ لكَ بهذا الكلامِ " قالَ بغضبٍ يشدُ قبضتيهِ جاعدا حاجبيهِ .
" منْ فعلتكَ ، أسفهُ لكنني لنْ أعودْ " قالتْ تحاولُ أنْ تخفيَ ارتباكها منْ كلامِ والدها و عتابهِ .
لمْ يردْ عليها بلْ أمسكها منْ يدها و سحبها معهُ كرهَ لها .
" اتركني لنْ أعودَ دعني " كانتْ تقاومهُ و هيَ غيرُ عالمةٍ بالحقيقةِ . . .
الصدمةُ قدْ احتلتها و جعلتها عدائيةً تجاهَ والدها ." سيدي اهدأْ دعْ الأمرَ لي " تداركُ ريدْ الأمرِ و أمسكَ يدُ أليكسْ يهدانهُ .
حدقَ بهِ أليكسْ بنظراتٍ غاضبةٍ و لمْ يتركْ يدها .
" - منْ فضلكَ - " همسَ لهُ يبعدُ يدهُ عنها و تطاوعُ لهُ أليكسْ بالأمرِ و تركها لهُ و خرجَ متعصبٌ مغتاظٌ .
ضربُ يدهِ على حائطِ القصرِ منْ الخارجِ يخرجُ غضبهُ بهِ و هوَ يزفرُ بأعصابِ مشدودةٍ .
" ستكسرُ يدكَ "
" أغربَ عنْ وجهي "
وقفَ جوارهِ وقالَ " هكذا تجعلها تكرهكَ أكثرَ منْ ذيٍ قبلَ "
" أغلقَ فمكَ ، لا علاقةً لكَ بما أفعلهُ معَ ابنتي " قالَ مهسهسا ضاربا صدرهُ بسبابتهِ .
" لما ؟ "
قالَ مستمتعٌ بجعلِ الرجلِ أمامهُ يشتعلُ نارا . . . لمْ يشأْ شيئا غيرَ جعلهِ يغضبُ أكثر ." أغلقَ فمكَ . . . منْ بينِ كلِ الرجالِ لمْ أجدْ غيركَ قاتلاً ليتزوجَ ابنتي ؟ . . . أتظنني غبيا لأصدقَ هذهِ التفاهةِ ؟ . "
صرخَ يشدُ قبضتهُ و يلكمْ الطبيبُ في بطنهِ و الآخرُ ركعَ متألما ."فكرٌ قبلَ أنْ تتكلمَ عنْ ابنتي أيها القاتلُ "
أمسكَ ببطنهِ و نهضَ يمسكُ بالجدارِ و ظهرتْ ضحكةُ سخريةٍ عليهِ و قالَ " يا لكَ منْ أبٍ مهملٍ لطفلتهِ "
لا يزالُ يسخرُ منهُ و لا يأخذهُ بمحملِ الجدِ يريدُ الأمرُ كأنها لعبةُ التحكمِ بالدمى التي صنعها و آشونَ قديما و التي لا تزالُ بحوزةٍ آشون تلكَ الدميةِ الغريبةِ .
أنت تقرأ
دعوة إلى الموت
Fantasyرواية الماء و الحبر الممزوج لا مكان للخساره بين مجتمعنا. ارني من تكون اريك كيف اقتلك. القتل مهارتي و الطب مهتني فلا تعطيني اقل من قيمتي.... أران أوكايلي. جموح اوكايلي. صراحة تحدي الموت.... دعوه الى الموت. 💥روايتي الثالثه. ______ بدأت بتاريخ 1...