4

553 43 4
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

بارت جديد حبيت أكتبه بما أنني أمتلك بعض وقت الفراغ.

لذا...

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~

في المساء صدر صوت نقرات خفيفة على باب غرفة الأوميغا تسببت بجعله يتوقف عن البكاء لبرهة مخرجاً رأسه من تحت الغطاء كي يعلم من سيدخل عليه.

"سمعت أن صغيري المدلل يمر بوقته الحساس. لذا رأيت أن آتي كي أطمئن عليه." صوت والده الحنون سبق دخوله للغرفة لتتحول تلك البسمة الدافئة إلى حاجبين معقودين بقلق من شكل الأوميغا المنهار.

جفف جيمين وجهه سريعاً و إستقام يجلس بحذر و هو يعدل الروب عند صدره ثم مد يديه ببسمة ضعيفة منتظراً أن يدنو والده منه و يعانقه.

و هو ما فعله الأخير بلا تردد بعد أن جلس قربه على السرير ليبتسم بحنان عندما سمع صوت صغيره يتنهد براحة و هو يسحب ماء أنفه كي يشم رائحته بعمق.

سرحت تلك اليد الكبيرة خصلات شعر الأوميغا المبللة برفق بينما اليد الأخرى أخذت تمسح على ظهره حتى نهايته بروية و ثبات حتى إستقرت أنفاس صغيره بين يديه مطمئناً.

قبلة صغيرة طبعها الأب على جبين جيمين أكسبته همهم مسترخياً من صاحب الخصلات الشقراء ليعيد الأخير رأسه ناحية صدر والده سعيداً بالهدوء و السكينة التي يمده بها.

"أخبرتني رئيسة الخدم أنك لم تأكل شيئاً منذ أن جئت. لذا طلبت منها أن تعد لك بعض الوجبات التي تحبها. تعلم أنه لا يمكنك فعل هذا في وقتك الحساس." تمتم الأب بنبرة منخفضة و هو يستمر بالمسح على ظهر صغيره محاولاً الإبقاء على وضعه المسترخي و المطمئن لأطول وقت ممكن في سبيل جعل إحترار الأوميغا يمر بسلام كما كل مرة.

لم يجبه جيمين بكلمة بل إكتفى بدفن وجهه في صدر والده أعمق يشعر بالنعاس يتخلل حواسه ببطئ لكن الأب أيقظه بقبلة على شعره و هو يهمس مجدداً "لن تخسر المزيد من الوزن إذا حرمت نفسك من الطعام. أنت أوميغا عزيزي. و من مسؤوليتك أن ترعى جسدك جيداً. كما من مسؤوليتي أن أمنعك عن إيذاء نفسك."

كانت تلك الأعين الرمادية الذابلة تحدق في الفراغ بدماغ فارغ من أي رد يمكن أن يعطيه لوالده و هو ما جعل الأخير يسمح لرئيسة الخدم بإدخال الطعام عندما طرقت الباب مستئذنة.

"هيا جيمين. سأشاركك الطعام إذا رغبت." فصل الأب العناق بعد مدة طويلة من ما جعل الأوميغا يتذمر من الأمر معترضاً لكن سرعان ما لانت ملامحه عندما وضع والده في حضنه طبق حساء بالخضار و بدأ يطعمه بحرص.

معجبٌ بي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن