مسسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
طولت عليكم شي؟
ما عندي حكي كتير اليوم
لذا...
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~
"كيف سأطلب من جونغكوك أن يتزوجني بعد أن كنت أنا من يماطل؟ أشعر أنني مثير للشفقة." إنتحب جيمين في الحمام و هو جالس على المرحاض ينتظر ظهور نتيجة إختبار الحمل المنزلي.
أعصابه كانت تالفة بقدر كبير لدرجة أنه لم يستطع الإنتظار حتى يستحم من آثار إحتراره و قام بالاختبار في الصباح الذي سيعود به إلى العمل.
ساقه كانت تهتز بخفة و هو ينتظر محدقاً بتلك القطعة البلاستيكية الالكترونية متأملاً أن تخالف النتيجة توقعاته.
"أنا لست حاملاً. انا لست حاملاً. هيا جيمين إذا بقيت تردد هذا سيتحقق." أغلق عيناه مرجعاً رأسه إلى الخلف متمنياً من كل قلبه ألا يتحقق ما يخافه.
عض شفتيه بشدة و هو يحاول التنفس بإنتظام يشعر بالضيق في صدره لكثرة التفكير بالأمر.
إستمر بالتحديق في السقف مردداً في داخله أنه ليس حاملاً لينتفض بخفة عندما صدح صوت رنين خفيف من الإختبار في كفه.
إبتلع لعابه بصعوبة و هو يرمش قبل أن يعتدل بجلسته مستعداً كي يرى النتيجة، لينعقد حاجبيه معاً عندما حدق بالإختبار جيداً.
" Error?"
"ماذا يعني هذا؟ هل يمكن حدوث ذلك حتى؟ أوف ألا يكفيني توتراً حتى يحصل هذا؟" رمى الإختبار أرضاً يشعر بنزعة غضب تتشكل في رأسه ليلقي برأسه ما بين كفيه ليهدأ حواسه المضطربة.
"ماذا علي أن أفعل الآن؟ هل أحضر إختباراً آخر؟ أم أخبر جونغكوك بما حدث كي يتصرف؟ عقلي سينفجر و أنا لم أخرج من غرفتي حتى." نهض و هو يتسائل بضيق ثم إتجه إلى الحوض يستحم بسرعة كونه لم يعد يمتلك الكثير من الوقت.
أنت تقرأ
معجبٌ بي؟
Short Storyكيف إستطعت قلب حياتي رأساً على عقب لمجرد دخولك إليها؟ كيف جعلتني لا أطيق حياتي بدونك؟ كيف لك أن تبعثرني بسهولة ثم بقلبة واحدة أو حتى عناق قصير تعيد كل شيئ لما كان عليه؟ هذا كله لأنني معجب بك.