17

250 34 14
                                    

مسسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟

بلشت كتابة هالبارت بعد ما نشرت السابق لذا ما بعرف متى ح أنشر هيدا لذا أعذروني إذا تأخرت عليكم 😜

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~

"النتائج تقول أن كمية الدم و الحديد لديك متدنية بشكل واضح. عدا عن ذلك لا شيئ يثير القلق هنا." تحدثت موظفة و هي تشير لنتائج تحاليل جيمين التي صدرت منذ قليل.

لقد أصر الأخير عليها طويلاً حتى أخبرته ما تعني كل تلك الأرقام و الكلمات الطبية المعقدة بالنسبة له.

"فقط هذا؟ لا يوجد أي شيئ آخر؟ كأن أكون حاملاً مثلاً أم لا؟" عاد جيمين ليلح عليها كي تتأكد أكثر، لكن الأخيرة عقدت حاجبيها بتعجب من حديثه، ثم عادت للتدقيق في الأوراق بينما تنفي قائلة "التحاليل التي أجريتها لا تتضمن إختبار حمل. إذا كنت تريد التأكد سأطلب من.."

"لا لا داعي. شكرا لك." على عجل قاطعها جيمين ثم أخذ الأوراق منها مغادراً المكان و هو يشعر بالراحة.

يستطيع إبراز التحاليل للطبيب هانس دون أن يقلق الآن.

لكنه ما يزال في الخانة صفر.

لم يتأكد من وضعه بعد.

فور أن ركب السيارة مجدداً شعر بهاتفه يهتز في جيب سترته ليخرجه متسائلاً عن هوية المتصل.

سرعان ما جحظت عيناه عندما كان جونغكوك المتصل ليصفع جبهته متذكرا أمر موعدهما.

رفض المكالمة بسبب وجود السائق ثم بدأ يكتب له معتذراً لكن الأخير كان قد فاجئه برسالة قد أرسلها توا.

كوكي🐰
مرحبا عزيزي.
لن أستطع القدوم اليوم،
طرأ إجتماع مفاجئ و لن ينتهي لقرابة الساعة.
سأكلمك بعد أن ننتهي.
أحبك ❤️

بأنفاس ضحلة كان جيمين قد أرجع رأسه إلى الخلف منزعجا لأن موعدهما اللذان خططا له طويلاً قد إنلغى ببساطة.

رمى هاتفه جانباً متنهدا ثم طلب من السائق أن يعود به إلى المنزل يشعر بالتعب يستولي عليه مجدداً.

بقي شارداً طول الطريق يحدق بالسماء و لافتات المحلات كمحاولة منه بعدم التفكير بأي شيئ قد يزعجه أو يجعله يحزن.

لكن أياً من ذلك لم يمنعه من أن يعود للغرق بالتفكير و الحزن مجدداً.

"هل كل شيئ على ما يرام سيد جيمين؟ أرجو أن لا تكون تشكو من خطب." حديث السيد كارل أعاده إلى الواقع ليومئ الأوميغا برأسه فحسب دون أن يحرك عيونه الذابلة عن الطريق.

معجبٌ بي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن