مسسساء الخير على الجميع
كيف الحال عندكم؟
صيف و حر و عرق في كل مكان 💃🏻
كيف الأجواء عندكم؟
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
"ضغط دمه منخفض قليلاً. يبدو عليه بعض الإرهاق." على صدى ذلك الصوت المألوف إستعاد جيمين وعيه ببطئ ليجد نفسه ممدداً على إحدى الأرائك في العيادة و هناك عدة أشخاص من حوله.
"وجهه شاحب بعض الشيئ. هل تعلمين إذا تناول شيئاً اليوم؟" صوت آخر إنطلق متحدثاً فوق رأسه، ليحركه كفه بالكاد يمسك جبهته حتى تصححت رؤيته.
"لا أعلم إذا أكل أم لا. فقد كان تركيزه مشتتاً طوال الوقت." صوت الطبيبة رين كان أوضح بالنسبة له ليحرك رأسه بحذر ناحية الصوت فوجدها تقف قربه مع تاي و الطبيب هانس.
"ماذا تفعلون جميعاً؟ ماذا حدث؟" تسائل بنبرة متعبة لكونهم متوترين بشكل واضح ليسرع الطبيب هانس ناحيته بينما يردد "مرحبا بعودتك، لقد فقدت الوعي لعدة الدقائق. أتشعر بأي شيئ؟"
"أشعر بالبرد." تمتم عابساً ثم إنكمش على نفسه ليجد الطبيبة رين قد وضعت معطفها عليه برفق ثم سألته "أتشكو من شيئ؟ هل هناك أي ألم؟"
نفى الأوميغا برأسه عائداً لإغلاق عينيه بتعب راغباً بأن يغفو على وضعه لكن الطبيب هانس سارع بمنعه قائلا "إبقى يقظاً معنا. لا يجب أن نتام بعد أن صدمت رأسك."
عبس جيمين من حديثه لكنه رضخ له في النهاية تاركاً إياه يتفحص له عيناه بحذر لتردد الطبيبة رين "أترغب بأن ننقلك إلى المستشفى؟ إجراء بعض التحاليل سيكون مطمئناً أكثر."
"لا لا داعي.. أشعر ببعض التعب فحسب. ربما لأنني لم آكل شيئا اليوم." نفى الأوميغا بعد أن إنتهى الطبيب من عمله، ثم جلس بحذر يمسك أسفل معدته بالكاد لترد الطبيبة "لتذهب إلى منزلك إذا. لقد إنتهت مواعيدنا لليوم. إحظى بقدرٍ كافٍ من الراحة."
"لكن.. مايزال هناك بعض العمل.." إعترض بالكاد متذكراً موعده مع جونغكوك بعد قليل لينتفض في جلسته متأوها يشعر بألم حاد في معدته.
"بروية على نفسك. ماذا هناك؟" تسائل الطبيب هانس و هو يمدده مجدداً ليعتصر الأوميغا عينيه متنهداً بألم محاولاً أن لا يتسبب بإقلاق الآخر أكثر بقوله "ااانا بخير.. حقاً بخير.. شعرت بتقلص صغير فحسب."
"أتتألم هنا؟ ماذا عن هنا؟ ساعدني كي أستطيع مساعدتك جيمين!." تابع الطبيب هانس الكلام فوق رأس جيمين و هو يتحسس له معدته بروية لينظر الأخير له بتوتر شديد ثم حدق بتاي يرجوه كي ينقذه من هذا الوضع.
أنت تقرأ
معجبٌ بي؟
Short Storyكيف إستطعت قلب حياتي رأساً على عقب لمجرد دخولك إليها؟ كيف جعلتني لا أطيق حياتي بدونك؟ كيف لك أن تبعثرني بسهولة ثم بقلبة واحدة أو حتى عناق قصير تعيد كل شيئ لما كان عليه؟ هذا كله لأنني معجب بك.