Chapter 9

18.3K 844 125
                                    

ببعض الاحيان تكون المواساه بمجرد عناق كافية ، عناق صادق  قوي ،وقتها يكون ذلك العناق كبطارية يُستمد منها الامان و الراحة، هذا ما وجدته ڤيوليت بحضن جونغكوك لها عندما تبكي، و كأنه يأخذ عنها تلك المشاعر السلبية و يملأها بالراحة و الامان بحيث لا تفكر ب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ببعض الاحيان تكون المواساه بمجرد عناق كافية ، عناق صادق  قوي ،وقتها يكون ذلك العناق كبطارية يُستمد منها الامان و الراحة، هذا ما وجدته ڤيوليت بحضن جونغكوك لها عندما تبكي، و كأنه يأخذ عنها تلك المشاعر السلبية و يملأها بالراحة و الامان بحيث لا تفكر بشئ مجددا،لطالما كانت تحتاج هذا منذ طفولتها ، لكنها كانت بتلك المدرسة منذ كانت مراهقة صغيرة ، اصطحبها والدها بذلك النهار رفقته قائلا انها اصبحت كبيرة و عليها دخول المدرسة ، هي كانت متحمسه جدا للفكرة لانها ستدرس لكنها لم تكن تعرف ما ينتظرها داخل تلك الاسوار، ودعها والدها و هي كانت تتشبث به بخوف عندما رأت تلك العصي الخشبية بأيدي المعلمات، كانت خائفة من طريقة نظراتهن و نهرهن لها ان تسمع الكلام و تترك والدها، والدها كان مشفقا عليها و لا يريد ترك صغيرته لكنه عليه هذا ، علي ابنته دخول مدرسة الاسلوب الراقي حتي تتخرج منه كامرأة راشدة مستعدة للزواج.

كان هذا خذلانها الاول "عائلتها"

و لا حاجة للقول كيف يري المرء الكون عند تعرضه للخذلان من اهله و كم يكون هذا صعبا ،  هي كانت تبحث عن الامان و ظنت انها وجدته بزواجها  لكن تعرضت للصدمة الثانية من يونغ-جين، سحب هذا منها الامان مجددا ، ربما ڤيوليت حية للبحث عن الامان ، تبحث عن شخص يتشبث بيدها و لا يتركها ابدا ، هذا كل ما تحتاجه و حسب ، ملجأ أمن تركض له و يد تتمسك بها ، و عناق تبكي به لا تريد اكثر من هذا.

ربما كان هذا الاسبوع هو الاقسي عليها لان جونغكوك سافر برحلة صيد رفقة والده ويونغ-جين، كانت تشعر ان يومها فارغ بشكل فظيع، و تقضي كل يومها دون التحدث حتي ، لانها لا تجد من تتحدث له، جالسة علي السرير تنظر نحو الاريكة حيث يكون جالسا دوما يقرأ بأحدي كتبه ، نقلت عينيها نحو الشرفة حيث يكون جالسا يرسم او يدخن سيجاره ، ثم نحو البيانو حيث يجلس و هي لجانبه يعلمها احدي المقطوعات، هكذا كانت تقضي جل اوقاتها قبل جونغكوك ، بالاشئ .


بالبهو بالاسفل كان الخدم يدخلون الحقائب ، لقد عاد الاب و ابنيه اخيرا من رحلة الصيد ، جونغكوك لا يحب مشاركتهم بشئ الا انه يحب الذهاب لتلك الرحلات لانه يشعر بالالهام لرؤية المناظر الطبيعية و يريح اعصابه بها ، هو كل ما كان يشغله ان يري ڤيوليت ، منذ مرور اول يوم بالرحلة و هو يشتاق لرؤيتها كثيرا ، ظن  ان هذا تعودا و حسب .

 His Fur Eliśe|| J.JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن