"لنعد بالقصة إلى البداية سؤالي موجّه للورين هل إرتبطتي بشخص ما قبل لقائك بسام ؟"
أجابت "أجل، كانت هناك بعض العلاقات العابرة و التي لم تستمّر لوقت طويل"
"ما السبب الذي يجعل علاقتك بسام الإستثناء ؟ أو لنقل بصيغة أخرى ، ما هي الأشياء التي تتميّز بها بسام عن غيرها و جعلك ترتبطين بها ""هل عليّ الإجابة ؟ عندما قلتي من البداية ظننت منذ بداية المشاكل"
"ظنّك خاطئ، و أجل عليكِ الإجابة"
فكرت لبعض و بدت مترددة قبل أن تقول
" إذا كنّا سنتحدّث عن البداية فسأقول أنّ إعجابي بها كان منذ أوّل لقاءٍ لنا، فقد حدثت مشكلة استلزمت منّي الإستعانة بالشرطة و كانت هي المسؤولة عن القضية، إنطباعي الأوّل عنها أنّها ملتزمة و تجيد عملها و تأخذه على محمل الجدّ، في تلك الفترة ساعدتني على حلّ مشكلتي كان ذلك شيئا بسيطًا بالنسبة لها لكنّه كبير بالنسبة لي لذا كما قلت هذا هو إنطباعي الأوّلي، بعد ذلك أبدت إعجابها بي أيضا و بدأت بالتعرّف عليها أكثر و معرفة جوانب أخرى منها.
سام خارج العمل شخص مختلف، فهي ودودة، طيّبة، تتحلى بالمسؤولية و يُعتمد عليها"إنّها تتجاوب معي بشكل جيّد لكن وصفها ينقصه الكثير
"ذكرتِ سبب إعجابك بها، و الآن أخبريني ما الذي جعلكِ تقعين بحبّها، فكما تعلمين تستطيع أن تكون ودودة و طيّبة مع الآخرين، أريد أن أعرف جانبها التي خصّتك أنتِ به لا غير""سام تعرف تماما ما تسعى إليه و تعمل بجدّ لتحقيق ذلك، لهذا حصلت على حبي في وقت قصير، لأنّها قد أوضحت لي ما كانت تبحث عنه و هو الإستقرار، بيّنت لي كم هي جادّة في علاقتنا و تريد أن نكون معا بشكل رسمي، جعلها هذا مختلفة عن الآخرين في نظري.
وقعت في حبّها بسبب إهتمامها بّي و الذي كنت أراه صادقا من خلال مواقفها معي، أعرف أنّها تحبّني و ذلك واضح جدا من خلال تصرفاتها و حتى نظراتها، و متأكدّة تماما أنّني الوحيدة في حياتها لذا أنا مرتاحة جدًا من هذه الناحية"ألقيت نظرة سريعة على سام لأرى أنّها تضع يدها خلف رقبتها و تنظر في كل مكانٍ عداي أنا و لورين، من اللّطيف رؤيتها و هي مُحرَجَة ممّا سَمِعَتْه لحدّ الآن.
"كيف كانت تعبّر لكِ عن إهتمامِها ؟""يومي يبدأ و ينتهي بها لأنّها تكون معي أغلب الوقت، توصلني لعملي و تذهب لعملها، تعود إليّ في إستراحة الغداء لنتناوله معًا، و في المساء تأتي لإصطحابي ثّم تعود لمنزلها، بوجودها هي لا أحتاج لأي شخص آخر لأنّها كل شيء بالنسبة لي، تُشعِرني دائما بأنّها معي و تدعمني، كما أنّها سخّية مادّيا و معنويا فلو طلبتُ منها شيئا ما فستفعل المستحيل لتوفرّه لي حتى لو كان صعبا، فيما يتعلق بالمشاعر، فهي لا تتردد في إظهار حبها والتعبير عن مشاعرها بطريقة صادقة وملموسة"