سلام حلوين أول ما تبدأو أتمنى تنسوا العالم الخارجي وضغوطات الحياة وتدخلوا لعالمنا..😘لاتنسوا ترك تعليق والضغط على النجمة مارح تخسروا شيء💔🥹
نعود للبارت👇
........بينما كان كل من مارينا ولوكاس قلقين من ردة فعله...
وضع الملف على الطاولة بهدوء ثم تمدد على كرسيه..وعلى وجهه ملامح الفخر فحبيبته لم تخيبه مجددا...وهكذا ضرب عصفورين بحجر واحد
حصوله على المعلومات التي يريد وجلوس ميرا معه على طاولة العمل...وطبعا كان متأكد أنها ستقوم بشيء كهذا...
فهو يعرفها أكثر من نفسه...حول أنظاره نحو الإثنان اللذان ينظران إليه بصدمة فعادة عليه أن يفجر القصر بأكمله للتتفيس عن غضبه...
"ماذا هناك؟"
سألهم وكأنه لا يعرف
"فريدريك هل تمزح معنا ؟ شخص ما والذي يكون اللاري يعرف عنا معلومات كثيرة من شأنها تدميرنا"
كانت هذه المرة مارينا هي الغاضبةليضيف لوكاس
"ألا يجب علينا الآن أن نبحث عن اللاري هذا وندفنه على جرؤته للعبث معنا؟""مارينا..لوكاس لدينا أعمال كثيرة لذا اخرجا وأنهيا أعمالكما"
"حسنا إذن هذا شأنك"
"أجل أنت الزعيم هنا"
خرجا تاركين إياه يفكر كيف سيكون لقائه التالث مع حبيبته وهو ينظر إلى صورتها..
*******
وسط إحدى الغابات في أفريقيا الجنوبية كانت أورورا جالسة على غصن شجرة وهي ترتدي ملابس عسكرية و مغطية وجهها ورأسها بثوب أبيض حتى تحمي وجهها وخصلاتها من حرارة الشمس وكانت تتظر إلى الأسفل نحو الفرقة التي تشرف على تدريبها وهم يقومون بتدريباتهم الروتينية...
قفزت من أعلى الشجرة حتى وضعت أرجلها على الأرض ليصطف الجميع أمامها واضعين أيديهم خلف ظهورهم
"سنقوم اليوم بالتدريب على القنص من مسافات طولية أظن أنكن مؤهلون لذلك...ألست محقة"
لم يكن هذا سؤلا لذا لم تحصل على جواب قامت بتعيين أحد حراسها حتى يشرف عليهم وعادت هي إلى غصنها بينما تحمل صورة حبيبها وتنظر باشتياق...
"اللعنة عليك يا أورورا لن أشرب نبيذا بعد الآن"
في تلك اللحظة رن هاتفها لتجد اسم حبيبها على شاشته إنها مشتاقة إليه ولكنها لاتريد أن تكذب عليه أكثر كل ما فعلته هو أنها أغلقت هاتفها ووضعته في جيبها ثم نزلت أرضا حتى تبحث عن ضحية ما تخرج غضبها فيه...
أنت تقرأ
الملكة المظلمة _THE DARK QUEEN
Mystery / Thrillerهي جميلة مدينة روما ميرا يتهاتف عليها جميع شباب جامعتها...ترتدي ملابس فاضحة ومعروفة بنرجسيتها وغرورها... تحمل كل ما يؤهلها لتكون كذلك فهي إبنة أغنى رجل في إيطاليا ورئيس وزرائها الذي يتحكم في جميع أركان الدولة... الجميع يحسدها وعندما يسؤلون عن مفهوم...