دخل كارل إلى مكتب آرثر وفي يده ملف أسود ليردف
"سيدي لقد حصلت على معلومات بشأن حادثة الآنسة"
"تحدث بسرعة"
أمره بانفعال كونه يريد أن يعرف ما حدث مع صغيرته بأسرع وقت فقد ظن أنها فقدت ذاكرتها ولا تعلم ما عانته من قبل إلا أنه تأكد الآن أنها تعلم كل شيء...
لذا كان عليه أن يجد الشخص الذي أنقذها يأي طريقة"سيدي لقد أحضرها شاب يبدو مراهقا وتركها عند باب الميتم ... باب الميتم وتركها ..."
"أخبرني بما لا أعلمه"
قاطعه ببرود فقد أخبره المدير بهذه الحكاية من قبل"نعم يا سيدي....لقد عرفت هويته"
"من؟"
"انه...."
"تحدث"
"فريدريك دراموند.."
شهق آرثر بعد سماعه لهذا..ما علاقة ابنته بعائلة دراموند بل لماذا بدأ يخرج له هذا الرجل كثيرا هذه الأيام...
"هل أنت متأكد؟"
"سيدي لقد اتبعت مصدر الرسالة التي وصلت إلى الميتم ووجدت مكان المرسل ولكنه كان رجلا عاديا أخبرني أنه حصل على مبلغ كبير مقابل إيصال الرسالة وعدم ذكر مصدرها"
" وكيف علم من صاحبها؟"
"لقد قال أن من أعطاه كل ذلك المال كان يبدو صغيرا يبدو أنه في الثانوية ليس وكأنه يمكنه الحصول على كل ذلك المال..ثم طلبه أن يرسل الرسالة والطريقة التي هدده بها لم تكن أبدا خاصة طفل مثله لذا قرر تعقبه....
ليدخل بعد ذلك إلى قصر كبير منه فهم أن الطفل غني، لذا من السهل حصوله على المال.. كان القصر ممتلئ بالحراس حيث اجتمعوا عليه بعد دخوله وحيوه باحترام
لذا قررت أن أعتز بحياتي وغادرت المكان"" وأنت استفسرت عن القصر ووجدت أنه لعائلة دراموند ؟"
سأله آرثر وهو لا يزال غير قادر على استيعاب علاقته بابنته.." نعم سيدي والشخص الوحيد الذي كان لا يزال حيا هو فريدريك دراموند كما أنه كان في ذلك السن عندها.."
" وما علاقته بميرا؟"
"هذا أمر لم أستطع الوصول إليه...لقد قاموا بحماية معلوماتهم جيدا كان من الصعب حدا الوصول الى هذا القدر الضئيل فالمعلومات محمية جيدا كما أنه يبدو وكأنهم سمحوا لنا بالوصول لهذا القدر من المعلومات..."
جلس آرثر على مكتبه وقال ببرود:
"لقد أظهر قوته وسلطته بعد أن فجر المستودعات...وعززها بذكائه عندما تناقش معنا عن ما فعله اللاري خلال حفل الزفاف..ولكني لا أستطيع فهم علاقته بميرا..على أية حال قم بالتحري أكثر ولا تخبر أحد بأي شيء.."
أنت تقرأ
الملكة المظلمة _THE DARK QUEEN
غموض / إثارةهي جميلة مدينة روما ميرا يتهاتف عليها جميع شباب جامعتها...ترتدي ملابس فاضحة ومعروفة بنرجسيتها وغرورها... تحمل كل ما يؤهلها لتكون كذلك فهي إبنة أغنى رجل في إيطاليا ورئيس وزرائها الذي يتحكم في جميع أركان الدولة... الجميع يحسدها وعندما يسؤلون عن مفهوم...