البارت الخامس والعشرون

1.5K 72 1
                                    

الذي فعلته هل وجدت شيء؟"

"أجل لقد وجدت ولكني لا أعتقد أن هذا ليس أمرا جيدا"

"ما الذي تقصده؟"

"فاسيليوس...لقد مات"

فتحت ميرا أعينها بصدمة كيف يمكن هذا من إذن من الذي يقوم بكل هذه الأشياء باسمه إن كان ميتا

"هل أنت متأكد يا أبي أقصد ربما هذه خطتهم كما حدث مع السيد ميشيلي وريما تلك"

"أجل هذا الأمر ليس كالأمور الأخرى لا أظن أن والدك أو حتى فريدريك يعلم بالأمر فعندما أردت البحث عن مكان وجوده وجدت أنه ميت"

"لم أعد أفهم شيء من كل هذا...من إذن من يريد أذيتنا فريدريك وأبي واخوتي يريدون أذية جميعهم عن طريقي نعرف أن فاسيليوس عدو مع أبي وفريدريك الذي فجر أكبر مقر له..."

"من الذي يترأس المنظمة ويقوم بكل هذا إذن؟"
سألت أورورا ليجيب كل من ميرا ونيكو في نفس اللحظة

"ريما"

"علي أن أتحدث حالا مع فريدريك و إبي فهذا ليس شيء نستطيع حله بمفردنا"
قالت ميرا لتجيبها أورورا

"أجل معك حق يجب أن تخبريهم بكل شيء"

"يجب أن تكونا معي أيضا..لقد تحدثت مع الطبيب وقال أنه يمكنك الخروج بالغد اخرجي أولا ثم سنتحدث"

"حسنا"

"نيكو ، أنت ابحث في الأمر جيدا إذا أمكنك الوصول إلى أي معلومة ستفيدنا"

"أمرك يا زعيمة ....إذن سأخرج أنا الآن"

"حسنا"

*****

في اليوم التالي خرجت أورورا من المشفى طلب منها كل من سيدريك ووالدها الركوب في سيارته لتختصر الأمر وركبت سيارة ميرا التي قادتها بسرعة كبيرة ولم تتوقف حتى وصلت إلى بوابة القصر...

دخل الجميع إلى القصر لينهض أليكس أولا متجها إلى أورورا

"أعتذر على عدم زيارتي لك في المشفى تعلمين كان لدي العديد من الأعمال"

ابتسمت أورورا وقالت
"لا عليك يا أليكس أعرف هذا بالفعل وقد وصلتني تمنياتك لي بالشفاء مع مارينا"

ابتسم أليكس ليقول آرثر بعد أن وضع قهوته على المنضدة
"من الجيد أنك بخير يا ابنتي"

"شكرا لك يا سيدي"

جلس كل من نيكو وسيدريك على الأريكة لتنظر ميرا بتوتر عليها أن تخبرهم بكل شيء من البداية ولكنها ليست في طاقة لذلك...دخل فريدريك وخلفه لوكاس جان ومارينا ليلاحظ توتر ميرا...

الملكة المظلمة _THE DARK QUEENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن