خاتمة

1.7K 67 8
                                    


"لماذا لا تتناولين طعامك يا أميرتي؟"

"لست جائعة"

"جانيت..هيا تناولي طعامك أنت لم تتناولي شيئا منذ مجيئك من المدرسة"

"لا أريد..لا أريد..لا أريد، لماذا لا تفهمان؟"

"جانيت أعرف أنك غاضبة من جورج و ماس ولكن لا يمكن أن لا تتناولي طعامك"

"أنا أكره جورج وأكره ماس أيضا، لقد خدعاني لن أسامحهما للأبد"

"أنت فتاة هم سيلعبون ألعاب الذكور"

"أنا أجيد تسلق الأشجار والقتال..وأيضا أجيد لعب الكرة لماذا لم يأخذوني إذن؟"

"هل تريدين أن نخرج الآن؟ لنذهب إلى مدينة الملاهي"

"هل أبدو لك كطفلة حتى تخدعها يا أبي؟"

"لماذا أنت ذكية كثيرا..ثم أجل أنت طفلة في الخامسة"

"ما رأيك بليلة فتيات..يمكننا أن نضع ماسكات على وجوهنا لنبدو جميلتان في زفاف الغد"

"للأسف لقد ورثت الذكاء عن كلاكما بينما جورج الغبي لم يرث شيئا سوى الغباء"

"لا تتحدثي عن أخاك هكذا"

"أكرهه..وأكرهك أنت أيضا..سأذهب إلى النوم"

مرحبا هذه أنا جانيت فريدريك المدللة في البيت يمكنني أن أغضب كما أشاء..حياتي القصيرة كلها مرت مع توأمي جورج وإبن خالي ماس..

لقد كنا توئم تلاثي ولد قبلنا بأسبوعين..كانت ولادته متأخرة وولادتنا نحن مبكرة..أساسا نحن نسمى بالتوئم المعجزة بقينا أحياء وأنقذنا حياة والدتنا من حادث سيء..بما أنني لازلت في الخامسة لا أعرف تفاصيل الحادث..ما أعرفه هو أن أمي وقعت في حب أبي وهي في الرابعة..

أنا هي الأولى في صفي دائما والثاني هو ماس بينما جورج التالث لذا نحن نناديه بالغبي...ولدت بشعر أشقر فاتح عكس والدي أفضل الأسود ولكن الأشقر أيضا جميع ويليق مع عيوني التي ورثتها من أمي..

اليوم بعد المدرسة خدعاني اخوتي وغادرا للعب مع بعض الأولاد...لذا لم أتحدث منذ ذلك الوقت حتى تشاجرت مع أمي وأبي..

ذهبت للنوم ولكني أكيد سأنتقم..لذا سأبتدأ من والدي..جاء إلى جانبي ليتأكد أني نائمة..وأنا ادعيت ذلك غطاني جيدا ثم قبل جبيني..كانت أمي تنظر لنا من الباب دون أن تدخل..

الملكة المظلمة _THE DARK QUEENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن