البارت الواحد والتلاثين

1.4K 71 4
                                    


مرت أربع أشهر على زفاف سيدريك واورورا حل فصل الشتاء واقترب عيد الميلاد...

حديثي عن عيد الميلاد هو أن آرثر ميشيلي نظم حفلة كبيرة بمناسبة خطبة ابنته بفريدريك دراموند ولكن السبب الرئيسي لذلك هو تنفيذ الخطة الأخيرة..

كان الجميع يعمل بجد دون إيجاد أي وقت...تم استجواب ريما...

ظهر أن ريما الحقيقية هي المصممة صوفيا...كانت ميرا محقة عندما أرادت قتلها والتخلص منها في مرة واحدة...

ولكن على الأقل يعرفون هويتها ومكانها أيضا كونها تتنكر كمصممة مشهورة...
الجيد في الأمر هو أنها لا تعلم أنهم يعرفون هويتها لذا اتصلت بها اورورا كصديقة وطلبت منها تحضير فستان خطوبة ميرا وفريدريك...

أليكس ومارينا انفصلا لتلاث أشهر بسبب سوء فهم بينهما
ولكنهما عادا لبعضهما قبل عدة أيام عندما أدركا أنهما لايستطيعان الابتعاد عن بعضهما..وسبب تحملهما لتلاث أشهر هو كثرة العمل...

اورورا وسيدريك علاقتهما كما هي...يخبان بعضهما كثيرا...وأصبح نيكو يحب سيدريك...
كما أنه أصبح صديق لآرثر...

أما بالنسبة إلى أبطالنا...ميرا غاضبة من فريدريك كونه تحدث عن موعد اعلان حفل الخطوبة دون ان يعرض عليها الزواج حتى...لذا لاتجيب على مكالماته منذ أسبوع...كانت سافرت فيه أربع مرات من أجل العمل..

وهاهي الآن جالسة على مائدة الطعام مع عائلتها...حتى تتناول العشاء ولديها عمل كثير بعد ذلك...

"ميرا...انت لا تجيبين على فريدريك هو يعلم انك هنا سيأتي من أجل تخريب القصر"

قال سيدريك الذي جاوب على هاتف فريدريك الذي أزعجه حتى يجيبه

"انه حتى لا يعلم ما هو خطئه لذا لن أتحدث معه يا سيسدريك وعلي أن أذهب إلى روسيا في الحال و بعد غد سأذهب إلى اسبانيا...أي أني لن أعود حتى يوم الحفل"

"اخبرينا إذن ماهو خطئه؟"

"أورورا أنت ستذهبين معي"

"حاضر"

"ماذا !! خمس أيام بدون زوجتي لن تذهب معك"

"انا لا اتحدث معك يا سيدريك لذا لا تتحدث معي..ان كنت تريد سحب المعلومات من فم أختك واعطائها لشخص آخر هذا هو جزائك"

"لحظة هل تعاقبيني أنا بسببه؟"

"ان لم ترغبي يمكنك البقاء...تعلمين ما سأفعله في روسيا...ان أردت تفويته سآخذ نيكو"

الملكة المظلمة _THE DARK QUEENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن