البارت الثامن والعشرون

1.5K 72 3
                                    


في المساء كان الجميع مجتمع على مائدة العشاء ولسبب لم يفهمه أحد هو أن صوفيا تلك تشاركهم الطاولة...

حتى فريدريك لم يفهم الأمر هو الذي كان يريد استغلالها من أجل إثارة غيرة ميرا لم يفهم شيء...

كانت أورورا هي من طلبت منها البقاء في القصر من أجل مساعدتها في زفافها وكونها صديقتها الوحيدة...وطبعا أخذت الإذن من سيدريك وهو وافق برحابة صدر..ميرا لم توافق على الأمر وأقامت ضجة على ذلك وسيدريك صرخ في وجهها...أي أن صوفيا وصلت إلى ما تريده...

طبعا هذا ما تم تمثيله أمام صوفيا

"شكرا لك يا سيد ميشيلي على سماحك لي بالبقاء"

"لا بأس يا آنسة صوفيا..الفندق بعيد على أية حال...ومن الأفضل عدم تأخرك في تجهيز عروسي"

"هه،وكأنها ستكون جميلة بوجهها الغبي ذاك مهما حاولت"
قالت ميرا بتمتمة سمعها الجميع وهذا قصدها تماما
لم تكن لها الفرصة لإخبار أليكس وفريدريك لذا أخبرت مارينا أليكس الذي يجري في أذنه بينما فريدريك بقي دون فهم...أما آرثر والآخرين كان لديهم عمل ولم يحضروا

"ماذا قلتي؟"

"هل تتحدث معي يا سيد سيدريك؟"

"ميرا هل تمزحين معي ما الذي تقولينه؟"

"من أنا يا سيدريك؟"

"أنت أختي"

"أنت تفضل عاهرتين على أختك واحدة تحبها والأخرى أيضا تحاول تطبيق حبيبي...ما الذي تحاول فعله؟"

كانت تصرخ بأعلى صوتها فريدريك كان في غاية السعادة من قولها حبيبي رغم أنه عرف أنها تمثل ولكن قولها ذلك كان حقيقة

" أولا لاترفعي صوتك علي أنا أخيك الأكبر وثانيا أصلحي فمك يا ميرا هذا آخر إنذار لك"

"ما الذي ستفعله إذن؟ هيا أخبرني ما الذي ستفعله إنها مجرد عاهرة هذا صحيح...ألم ترى صورها من قبل هل أكذب عليها"

رفع سيدريك يده حتى يضربها لتشهق ميرا أولا ثم وضعت أورورا يدها على فمها بيننا مارينا شهقت أيضا
(تقدرو تتخيلوا الأمر بالعرض البطيء)

بينما فريدريك كان يتابع المسرحية التي أمامه باهتمام ولكن إن ضرب سيدريك ميرا حتى ولو كان تمثيلا كان سيخطم وجهه وليكن أيضا بموجب التمثيل...

"اضربني هيا اضربني لماذا توقفت؟ لا أصدق هذا...جميعكم لا تحبوني دائما ما تفعل هذا أكرهك يا سيدريك أكرهكم جميعا"

الملكة المظلمة _THE DARK QUEENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن