البارت الثامن عشر

1.6K 79 4
                                    

"مستحيل لا أريد لا يمكن لأبي أن يفعل بي شيء كهذا"

"ميرا اهدئي قليلا إنه ليس بالأمر الكبير"

"هل تمزحين معي يا أورورا؟ إنه هو ريك يا أورورا الشخص الذي عانيت كل تلك المعاناة بسببه طبعا لا أريد البقاء معه"

"ميرا أنت تحبينه وإلا لن تكون ردة فعلك عنيفة هكذا"

"ما الذي تهذين به أي حب ؟ لا أحبه أو شيء كهذا أنا أكرهه ماذا قال
سأجعلك تقعين في حبي وحتى ذلك الوقت يمنع عليك الاقتراب من أي رجل...ما شأنه بي ؟"

تنهدت أورورا لتقول
"ميرا أنت تعيدين نفس الجمل منذ أسبوع...ثم أني أخبرتك من قبل هذا تهديد رومانسي ثم أنه لايمكنك انكار مشاعرك اتجاهه"

"عن أي مشاعر تتحدثين يا أورورا لقد بدأت تستفزيني كثيرا هذه الأيام"

"لماذا لم تقتربي من أي رجل من قبل إذن؟"

"لأن جميع الرجال كاذبين وخونة وسيتركونك في منتصف الطريق هل فهمت؟"

"لا، لأن الحضن الوحيد الملك الوحيد الذي جلس على عرش قلبك هو ريك ذو العيون السوداء الذي أخبرتني عنه عندما كان في أحلامك فقط و كرهته عندما عادت ذاكرتك"

"أجل يا رورا لقد تركني كنت مجرد طفلة صغيرة ولكن أليس أكثر الكائنات الذين يتأثرون هم الأطفال...
لقد قدم لي الأمان حماني منذ أول يوم كنت خائفة وأرتجف وجدته لوحده الحضن الدافئ الذي لم يسمح لهم بتدريبي حتى هو من علمني كل شيء كان هو عمودي الذي أقف عليه وعندما ذهب انهار ذلك العمود ما عشته في تلك السنة بذلك المكان ليس شيئا بسيطا...أعرف أني طعنته ولكني لم أكن بوعيي..."

أكملت كلامها بشهقاتها وهي تتذكر ما حدث في طفولتها عادة الأطفال لا يتذكرون مواقفهم خصوصا أنها كانت في الرابعة ولكن هذا لأنه لاتكون في حياة الأطفال وقائع قوية مجرد لعب وسقوط من على الأرجوحة يتم نسيانه ولكن مأساة حقيقة لا تنسى أبدا تحفر في ذاكرتك حتى يوم مماتك...

عانقتها أورورا وبدأت باللعب بشعرها حتى هدأت...

"لا تقلقي إنه أسبوعان فقط حافظي على هدوئك ألا تجيدين التمثيل يمكنك البكاء في حضني ولا تظهري شيء أمام الآخرين.."

******

كان الخدم يهرجون حقائب العائلة من القصر ويمررونهم للحراس حتى يضعونها في السيارة

"أبي لا أريد الذهاب كما أن المكان هناك ساخن وأنا لا أحب الحرارة"

"ميرا لقد تحدثنا عن هذا الأمر كثيرا يا ابنتي لا يمكنني تركك هنا بمفردك"

الملكة المظلمة _THE DARK QUEENحيث تعيش القصص. اكتشف الآن