توقف أمام قصر كبير...ولكنها رفضت الخروج مجددا..
أخذ نفس عميق ثم فتح لها الباب وانخنى مجددا ليخرج الحزام ثم حملها ولكن هذه المرة غطاها بسترته التي نزعها..فليس متأكدا أن الجميع هنا سيغلق أبصاره.."فريدريك ما الذي نفعله هنا؟ ما هذا المكان؟"
"إنه قصر ألا ترين؟ المكان الذي يليق بملكة مثلك ليس كذلك البيت الصغير.. ثم إنه قصر ساحلي كما تحبين"
"هل تمزح معي؟ هل ما أحتاجه الآن هو قصر..هل تظن أن هذه الأشياء تهمني أيها الغبي؟.."
"غبي؟؟".
"أجل غبي..تعرف أني غاضبة منك ولا تعرف السبب أيضا لذا قررت أن تهديني قصرا آخر من أجل أن أغفر لك ما هذا هل تخدع طفلا؟"
"ما الذي تقولينه يا ميرا..أتحدث معك بهدوء حتى الآن ولكنك تصرخين"
"ما الذي ستفعله؟ هل ستضربني؟ أم أنك ستقتلني..لا..لأفكر..هل ستهجرني؟"
"لقد أصبح هذا كثيرا يا ميرا عودي إلى وعيك..هل أنا شخص يفعل هذه الأشياء؟"
"أنا لم أعد أعرفك يا فريدريك..أنت لا تحترمني..لقد أحضرتني إلى هنا بالقوة..تتخذ قرارات بشأني دون أن تستشيرني..كما لو أني لعبة بين يديك..ثم تهديني قصرا..هل أنا عاهرة لديك حتى تعطيني قصرا من أجل أن أسامحك"
"لقد بدأت تتجاوزين الحدود كثيرا...إياك أن تقولي تلك الكلمة مجددا"
"تهديد أجل تهديد هذا هو ما تفعله أساسا..ما الذي قلته لي في ذاك اليوم..أخبرتني أن أثق بك وأنك لن تفعل أي شيء يؤذيني..ولكن ما الذي أراه الآن شخص يهددني عندما أقول شيء لا يريده...شخص يقرر أن يتزوجني ويروج لذلك دون أن يستشيرني..حتى أني أعلم هذا من والدي..أين هي هذه الثقة يا فريدريك"
"اذا هل همك هو هذا...؟"
"بكل هذه البساطة !! هل همك هو هذا؟ هل تعلم أنت أهمية هذا بالنسبة إلى امرأة؟"
"هل سترفضين إذن ألا تريدين الزواج مني؟"
"لم أقل هذا؟"
"إذن ماذا؟"
"أنت...أنت لا تفهم أم أنك تمثل ذلك لم أعد أفهمك يت فريدريك"
"هل النساء هكذا عادة؟ إن لم تجعلي من شيء بسيط مشكلة كبيرة لن ترتاحي"
"شيء بسيط..زواجنا شيء بسيط؟"
"لم أقل أن زواجنا شيء بسيط..ما تفعلينه الآن ليس له أهمية أنا أحبك وأنت تحبيني وسنتزوج هذا كل شيء"
أنت تقرأ
الملكة المظلمة _THE DARK QUEEN
غموض / إثارةهي جميلة مدينة روما ميرا يتهاتف عليها جميع شباب جامعتها...ترتدي ملابس فاضحة ومعروفة بنرجسيتها وغرورها... تحمل كل ما يؤهلها لتكون كذلك فهي إبنة أغنى رجل في إيطاليا ورئيس وزرائها الذي يتحكم في جميع أركان الدولة... الجميع يحسدها وعندما يسؤلون عن مفهوم...