"سأجعلك تقعين في حبي مجددا يا ميرا وحتى ذلك الوقت ممنوع عليك أن تقتربي من أي رجل عدى أخواك والآن لنتحدث عن العمل"
"هل تمزح معي ؟ أخبرتك أني لا أريدك...وبالنسبة للعمل اعلم أني لا أعمل شخصيا لذا يمكنك التواصل مع مساعدي"
"أجل نيكولاس أو كما تناديه أنت نيكو وابنته تلك أورورا"
تفاجأت ميرا كونه يعرفهما ماقدر معرفة هذا الرجل بها
"آنسة ميشيلي نحن نقوم بعمل مع عائلتك لذا سنرى بعضنا كثيرا هذه الأيام..وهكذا فضلت أن أعمل مباشرة معك فلا أحد يليق للمفاوضة مع الملك إلا الملكة"
"لا تناديني بهذا لست ملكتك...لقد فقدت تلك الملكة عندما تركتها من قبل"
"لقد كنت طفلة لا تتذكرين الأمور جيدا كما أنك فقدت ذاكرتك "
نهضت ميرا من مكانها ثم قالت
"و عندما أصبحت ملكتك أيضا كنت طفلة...لا أتذكر هذه التفاصيل جيدا ولكني أعلم شيئا واحدا هو أني لا أريدك"خرجت من المكتب بغضب ثم اتجهت إلى الحمام تأكدت أنه لا أحد هناك لتقف أمام المرآة...نظرت لبضعة ثواني إلى إنعكاسها وعيونها الخضراء الصافية ثم قبضت يدها وضربت زجاج المرآة بكل قوتها حتى نزفت يدها ولكنها لم تتوقف بل واصلت لكم الزجاج وتصرخ
"لماذااااا....لماذااااا....لماذااااا
لماذا يحدث معي هذا دائما لماذا ؟
لماذا لا أستطيع أن أعيش حياة عادية؟ لماذااا"أكملت جملتها ببكائها وشهقاتها ثم انهارت أرضا عبر المغسلة ويدها لاتزال تنزف...
*******
مر وقت طويل منذ ذهاب ميرا ولم تعد...أورورا كانت تهز رجليها بتوتر وسيدريك الذي لم يفهم شيئا يقف بجانبها حتى سمعوا صوت جرس يعلن أن السيد فريدريك دراموند سينزل الآن..
ركضت أورورا إلى الداخل لربما تكون عادت ولكن المكان مزدحما لم تستطع رؤيتها حاولت تهدئة نفسها أنها ميرا وستكون بخير...حتى نزل ذلك الرجل الذي كان الشيء الوحيد الذي ليس أسودا به هو لون بشرته من شعره حتى عيونه وملابسه حتى ساعته كانت سوداء...
نزل إلى الأسفل ليفترق الحضور حتى يصنعوا له ممر ثم اتجه إلى المنصة وطبعا الجميع يتتبع بنظرات مرتعبة...
أخذ المكروفون الذي قدمه له أحد حراسه ثم جلس على عرشه الذي تم إحضاره إلى هناك وبدأ يتحدث
"أردت أن أخبركم قصة طويلة ولكني لا أحب الكلام كثيرا لذا سأختصر كل ذلك في جملة واحدة...
ولكن أولا أنصحكم أن تنظروا إلى هواتفكم..."
أنت تقرأ
الملكة المظلمة _THE DARK QUEEN
Mystery / Thrillerهي جميلة مدينة روما ميرا يتهاتف عليها جميع شباب جامعتها...ترتدي ملابس فاضحة ومعروفة بنرجسيتها وغرورها... تحمل كل ما يؤهلها لتكون كذلك فهي إبنة أغنى رجل في إيطاليا ورئيس وزرائها الذي يتحكم في جميع أركان الدولة... الجميع يحسدها وعندما يسؤلون عن مفهوم...