هذا هيلين فتي في الرابعة عشرة من العمر هذه الهالات تحت عينيه تظهر انه لا يحصل علي القدر الكافي من النوم لا يهتم ابدا بشعره الاسود الفوضي فهو لا يحب ان يبزل مجهودا في ترديب نفسه لأنه لا يري فائدة من ذلك مقعده في اخر الصف بجانب النافذة هو دائما ما يجلس هناك ويرسم بهدوء فذلك يعني كل شيء بالنسبة له كما انه لا يحب تكوين صداقات ولا مخالطة احد هناك شخص اندفع للطابق العلوي بعد انتهاء دوام المدرسة انه توم... توم دائما ما يكون ضحية للتنمر ليس لأنه فعل شيئا بل لأنه اضعف من ان يدافع عن نفسه علي الرغم من ان هيلين يشعر بالأسي تجاه توم الا انه لا يحب التدخل لأن ذلك ليس عمله كما ان توم مزعج لحد ما في فترة الاستراحة تقول جوتي انها فقدت ساعتها كما انها تبحث عنها لم يعتبر هيلين الامر مهما ولم يفكر ان يساعدها فجأة! شخص رأي شيئا يلمع في حقيبة هيلين قال الشخص ما هذا؟ ليخرج ساعة لماعة بماس مزيف كان هيلين متفاجئا فهو لا يعرف كيف وصلت الي هناك انها ساعتي! صرخت جودي ثم استعادت ساعتها من ثم نظر كلاهما الي هيلين الذي مازال يرسم في دفتره ثم قال هيلين: لم يكن انا! فردت جودي ساخرة: اجل صحيح ثم غادرت جوتي الفصل وهي غاضبة الايام تتلاحق ولا يزال هيلين يرسم في دفتره كالمعتاد لكنه لاحظ ان الجميع لديهم شعور سئ تجاهه كما انهم قد بدأوا بمناداته باللص وأصبح هيلين يتعرض للمضايقات من روتينه اليومي ولكنه كان يكبح مشاعره بالداخل الي ان جاء يوم اخذ بين من هيلين دفتره الملئ برسوماته الغير مكتملة ثم قال بين: انت دائما ما تفعل هذه الاشياء التي بلا معنى بينما كانت هناك بعض الدموع علي صفحات دفتره ومزق بأن الدفتر امام عيني هيلين!! فبدأت المشاعر التي كان يخفيها هيلين تنفجر! قام هيلين بلكم بين على وجهه وبدأ المشاجرة لم يكن بهذه القوة كان يتعرض للضرب دائما علي اية حال الطلاب الاخرين ذهبوا الي المشاجرة دون محاولة ايقافها حتي ان بعضهم داس على وجه وبطن هيلين بعدما رن الجرس توقف الجميع عما كانوا يفعلون قبل أن تدخل المعلمة جلس هيلين في مقعده كأن شيئا لم يحدث قالت المعلمة: يا الهي ما به وجهك يا هيلين سلط الجميع انظارهم بحقد الي هيلين منتظرين ردا منه هيلين قال بسخط: لقد سقط من علي الدرج يا معلمة ثم انتهي اليوم الدراسي وعاد الجميع لمنازلهم في البيت سأل والدا هيلين نفس السؤال فرد بنفس الاجابة والداه صدقاه بالتأكيد في العادة عندما يسأل والدا هيلين عن احواله في المدرسة يقول ان كل شيء جيد فهو لا يريد ان يقلقا بشأنه ذات مرة بينما كان هيلين يتصفح الفيسبوك وصلته رسالة من مستخدم متاح اهلن انت هناك قال هيلين من انت؟ قال المستخدم: انا توم زميلك في الصف ما ان عرف هيلين ذلك حتى اراد ان ينهي المحادثة وقبل أن يضغط على الازرار وصلته رسالة اخري تقول: اسمع هيلين انا اعرف كيف هو شعورك هذه نفس حالتي انا انا حقا ارغب بالمساعدة لكنني لا استطيع اسف بعد ذلك اخذ توم و هيلين يتراسلان لفترة طويلة كان هيلين يشعر بحال افضل فقد استطاع ان يفصح عن مشاعره كما انه استطاع ان يمزح مع توم وقد كانت اغلب محادثاتهما بذلك الشكل ولأول مرة احس هيلين بأنه يمتلك صديقا كان الطقس دافئا وقت الظهيرة ثم قال توم: تعال يا هيلين قابلني علي السطح اريد ان اتحدث معك بشأن امر ما قابل هيلين توم علي السطح لوح بيده متجها نحوه اهلن توم ما الأمر يا صديقي أجاب توم: اتذكر حادثة الساعة وكيف ينساها هيلين فقد كانت بداية معاناته هز هيلين رأسه بنعم قال توم: حسنا انا كنت المجرم!؟ نظر توم الي الأسفل كان خائفا من ان ينظر في عيني هيلين كان هيلين مصدوما من الذي قاله توم ثم قال هيلين: لماذا فعلت ذلك؟ قال توم: لأن ذلك جعلك هدفا للتنمر الذي كنت اتعرض اليه ابتسم توم انها الحقيقة بأية حال اما هيلين فقد اصبح كالدمية المتروكة فقد اثر كلام توم علي هيلين بشكل كبير وفظيع كان هيلين وتوم بالقرب من حافة السطح انزلق توم وسقط! فأمسك به هيلين وحاول سحبه و انقاذه ولاكن هو لم يكن بتلك القوة علي اية حال فأفلت يده وقال توم وهو يسقط: انا اسف يا هيلين اسف جدا علي الذي فعلته معك اغمض هيلين عينيه ولم يرد ان يتخيل حتي ماذا سيحصل لشخص يسقط من ارتفاع ستة امتار.... بعد وصول الشرطة اخذوا يحاورون هيلين..... لم يتمكن هيلين من قول شيء فقد كان مفزوعا جدا ومرة أخرى صار هيلين موضوع النقاش بين الطلاب فالبعض يري ان هيلين هو من دفع توم من السطح لكن معظمهم يظنون ان توم انتحر وفشل هيلين في انقاذه لانهم رأوه يمسك يده..... في هذه الليلة كان هيلين في غرفته يبكي بحرقة ولم يستطيع ايقاف الذنب الذي ينموا بداخله احتاج هيلين بأن يهدأ قليلا ولمع اعتقاد في عقله ليس ذنبي ان توم مات لقد اخذ توم عقابه..... وافترض انه الوقت كي يأخذ الأخرين عقابهم ايضا....... اليس كذلك؟ تحول بكائه الي ضحك في الظلام...... في عيد الهالوين قرر الطلاب ان يحصلوا علي حفلة ممتعة ولكن لم تكن هناك مفاجأة هلوين كانت مجرد حفلة يذهب اليها الطلاب ولم يكن هيلين مدعوا بالطبع! في اللية ما قبل يوم الهالوين كانت جوتي وماجي يراسلان بعضهما علي الفيسبوك كانت كلاهما يسكنان في مسكن طلبة المدرسة وكانت غرفة جوتي مجاورة لغرفة ماجي اجي: من ذاهب لحفلة الهالوين غدا؟ انا متحمسة جدا جوتي: معظم فصلنا ذاهب ولكني ظللت اراسل بان لفترة طويلة لكنه لم يرد علي اعتقدت انه قرأ جميع الرسائل التي ارسلتها له اتساءل ما الذي حصل له؟ ماجي: انه مشغول علي الارجح اعتقد ان شيئا غريبا يحدث اظل اسمع صوت خطوات تأتي من بابي لفترة طويلة شخص ما يتجول حول المسكر سأذهب لأري ما الذي يحدث رأت ماجي شخصا عبر ثقب الباب ماجي: يا الهي هناك شاب غريب في الخارج! يرتدي قناعا وجاكيت ازرق يحمل سكينا وهو دموي بل كامل! اللعنة انه يطرق علي الباب الان! يا الهي!! يا الهي!! جوتي: ماجي اهدأي ابحثي عن سلاح او شيء ما....... احمي نفسك! ماجي: انه يدير مقبض الباب..... الافضل ان اوصد الباب! انا خائفة!! جودي: ماجي ،ماجي: ماذا يجب أن افعل؟ جوتي: ماجي....... اسمعيني..... ماجي: انقذيني!! جوتي: ماجي! اهدأي ماجي! ماجي انتي هناك؟ ظهرت الرسالة لتقرأ لكن ماجي لم تقرأ رد جوتي فقد سقط الهاتف منها....... فجأة سمعت جوتي صوت الباب يفتح وما ان استدارت حتي شعرت بألم فظيع في معدتها الشخص الدموي اندفع الي غرفتها وقال لجوتي: هلوين سعيد وقتها...... في تلك الليلة قتل جميع الطلاب الذين كانوا في المسكن لم يعلم احد كيف فعل القاتل هذا......... كثير من الجثث كانت ممزقة و مسحوقة بالطبع لكي يحصل القاتل علي طلاء اكثر استخدم القاتل دماء ضحاياه ليرسم علي جدران الحائط .
النهاية