ماكس خالع الرؤوس

21 2 2
                                    

ملاحظة: هذه قصة من تاليف Gold-roger0 وهو من انشاه 

تبدأ القصة بفتي اسمه ماكس كان ماكس بعمر ال13 وكان ذو شعر اسود جميل وعينين سوداويتين كان يمتلك صوت جميلا وهادئا ماكس كان يعاني من مشاكل مع عائلته والده شخص سكير وامه تخرج من منزل ولا تعود اللا بعد أيام وينام ماكس بالبرد وهو جائع وكان يحاول ان يحصل علي درجات جيده ولكن كل مره يري ماكس درجاته فالمدرسه لابيه ويقوم بدفعه بقوه ويرمي قنينة الخمر علي الحائط قريبا من راسه وكل ليلة كان يحلم ماكس بشخص طويل القامه وجهه شاحب بيدين طويلتين و وجهه خال من الملامح واحيانا تتحول احلامه الي كوابيس عندما يذهب الي امه التي اخيرا عادت لمنزل تقوم بدفعه وتذهب لنوم شعر ماكس بوحدة اري ان بدا يهذي ويري الرجل طويل احيانا ويشعر بالخوف... الجوع.... البرد واحيانن ينزف من فمه الدم وابوه دائما يضربه ولا يرحمه ولكن عندما ينتهي والده مة ضربه يبتسم ماكس والدم يخرج من فمه ويقول بصوت الجميل: انا احبكم كلاكم ابي وامي ومن ثم يصمت وينام علي ارض....دموع ....دماء.... ابتسامه.... يحلم ماكس بأنه يحمل راس ابيه وامه ويستيقظ في يوم التالي للذهاب الى مدرسة ولكن اليوم كان يوم اجتماع الاباء وامهات  وكان وجه ماكس خائف من مواجه الواقع الأليم ام مهمله واب سكير ذهب ماكس الي المدرسة وهو لا يريد ان ينظر اليه احد كان هناك بعض بقع الدماء علي ملابسه بسبب ما فعله والده البارحه جلس ماكس في مقعده وينظر الي الأهالي وهم فرحين كان ماكس الافضل في الصف والدراسه وكل شيء اتت اليه فتاة كان اسمها ايما واراده تكلم معه بسبب وسامته ولكنه كان خجول تركت ايما وذهبت والي نهاية اليوم بقي ماكس علي نفس وضعيه  حزيناً..... وحيداً.... اعطوه المعلمون هدايا ولكن لا جدوي عاد ماكس لمنزله وراي امها وابوه يشربان غير مهتمين به فقد ماكس سيطرة علي نفسه وقلبه يتحطم والان لا يملك مشاعر الي ان حل الليل اخذ ماكس سكين واراد قتل ولكن جانبه مظلم منه ان يقطع راس ابيه وامه بسبب فقدان سيطره علي ماكس وعدم وجود مشاعر اخذ السكين وذهبت لمطبخ ونظر اليهما وهما مستمتعين بالمشروب ابتسم ماكس ابتسامه دمويه وقطع راس ابيه بالسكين الحاده وحمله كأنه فانوس امام امه ومن ثم قطع راس امه خلع ماكس راسيهما والدماء في كل مكان حمل الرأسين و خرج ماكس من منزله وهو يحمل راس ابيه و امه وهو يبتسم ابتسامه الدمويه ودم في ملابسه والسكين وذهبت ماكس يتجول في الشوارع ويقتل اي شخص يصادفه ويخلع راسه من مكانه والدماء تتزايد الي ان اتي صباح و وصل عدد ضحاية ل 40 شخصا في ليلة واحده... ذهبت جاك لمدرسه يختفي الرؤوس كلها ويختفي سكينه كان حرفيا خارج عن سيطرة كان تجميع تجمع المعلمين والتلاميذ واغلق الباب وبحركة سريعه اخرج سكين وقتل ماكس الجميع بسرعته الهائلة جدا حيث انه قد قتلهم في مرور دقيقة واحدة وخلع رؤوسهم الجميع يضحك ماكس بهستيرية ويضع جميع الرؤوس في حقيبة وخرج ماكس من المدرسة للبحث عن مزيد من دماء عاد ماكس الي حي الخاص به ودخل المنزل جميع جيرانه الذين آذوه بقدرة اختراق الجدران وخلع رؤوسهم انه لال يريد شيء اخر سواء رؤوس البشر الي ان اتي الليل عدد ضحايه ماكس كان 100 شخص هب ماكس الي الغابة وابتسم الدما علي وجهه ويحمل الحقيبه المليئه برؤوس وسكينه تاثرت من شدة القطع مشي ماكس الي اعمق الغابة الي ان وجد شخصا طوييل القامة وكان جدا طويل و وجهه كان شاحب وخالي من اي التعابير ويداه كان طويلتان تصل الي ركبتيه ولديه مجساة طويل وقال ماكس بكل هدوء وبصوت جميل: "لقد حلمت بك"

قصص كريبي باستاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن