لقد وقع في حب صديق طفولته. (الاسم غير معروف) تعرض للتنمر في المدرسة لأنه لم يكن له وجه. جميع الفتيات أحبوه...وكان الرجال فقط هم الذين يتنمرون عليه باستمرار. حتى يوم واحد تخلى عنه أفضل صديق له. بدأ يسخر من وجهه. لقد تجاهلها - واعتقد أنها كانت مزحة. ثم في أحد الأيام الجميلة دعاها إلى منزله. هناك قبلها وطلب منها الخروج. رفضته وقالت: "أنت قبيح، ليس لديك وجه!". لقد كان حزينا. ومنذ ذلك اليوم بدأ قلبه يظلم. قرر أنه سيعيش حياة جديدة، فتخلى عن حياته القديمة بإحراق صور له ولعائلته، وفقدان الاتصال بعائلته، والانتقال من خارج المدينة. هناك أنشأ مدينته الخاصة (الاسم غير معروف) وبدأ حياته "الجديدة" هناك. بدأ الجاني الذي يعيش في قصر بمفرده في جمع الورود ذات الألوان الحمراء والزرقاء. تتيح لك الزهرة الحمراء أن تحظى بإخلاصه الدائم ورغباتك الجنسية. والزهرة الزرقاء تخسر حياتك. يقول أوفندرمان بكلماته الخاصة "إذا كنت لا تحبني، فلن أسمح لك أن تحب آخر". لذا فهو سيعطيك وردتين واختيارًا. اختياراتك هي: إذا قبلت الزهرة الحمراء، فستحصل أيضًا على الزهرة الزرقاء. لكن إذا رفضت الزهرة الحمراء، فسيعطيك الزهرة الزرقاء كخيارك الأخير. ولكن إذا لم تقبل أي شيء، فأنت آمن. وإذا قبلت الزهرة الحمراء ولكنك رفضت الزهرة الزرقاء، فسوف يقطع وجهك. ويبدو على حد تعبيره أنه عقد صفقة مع "الشيطان"، وهكذا منحه "الشيطان" القدرة على سحر المرأة وسحرها. هناك بدأ في استخدام قوته الجديدة في الشر. امرأة من خارج المدينة ستنظر إليه وتقع مسحورة. سوف يقوم اوفندرمان بإحضار النساء اللواتي يحبهن واحدة تلو الأخرى. بناء حريمه (المكان الذي يحتفظ فيه بالنساء أسيرات- ويعرف أيضًا باسم: الرهينة). ثم يذهب إليهم ويبدأ في تقطيعهم. حتى أنه يقول بكلماته: "طعم الرغبة الجنسية التي أخفت سمها" (لعابه) "لذة النصل الذي قطع". وهذا يدل على أنه يستمتع بفعل هذا. ومن هنا حصل على اسمه من "الجاني" لأنه يسيء إلى المرأة. غالبًا ما كان يتزوجهم ويكذب على وجوههم فقط لإغرائهم إلى قصره حتى يتمكن من بدء عمله القذر. ويقول أيضًا: "اختلط الدم والعرق معًا، وسرعان ما تحولا إلى قطرات من اللون الأرجواني". هذه "المادة الأرجوانية" هي ما يبقيه على قيد الحياة، والرغبة المفاجئة في مواصلة طرقه - وهي مادة كيميائية تسبب الإدمان. ويقول أيضًا "بمجرد خلع الملابس، لن تكون هناك عودة إلى الواقع"." وهذا يوضح أيضًا أنه بمجرد أن يضعك في المكان الذي يريده، يمكنه إما أن يفعل شيئين؛ 1: قتلك أو 2: قطعك وشرب دمك. خلق "الأشياء الأرجوانية" التي تبقيه على قيد الحياة. يمتلك اوفندرمان مذكرات سرية عن جميع النساء اللاتي اختطفهن أو استدرجهن إلى قصره. يحب استدراج أو اختطاف النساء من سن 14 إلى 20 سنة.
~~~~~~~~~~~~~
ارجو أن يعجبك قصة اكتب تعليق عن القصه التى انشرها و انشاء الله يعجبكم