اسمي الحقيقي هو كودي، ولادتي كانت غير مرغوب فيها ولم أعرف والدي أبدًا لأن والدتي كانت عاهرة، الآن أنت تعرف ما هو. أمي، لم تكن مهتمة بي كثيرًا، لم تكن معي لأيام، وأحيانًا لأسابيع؛ لذلك تركت وحدي في المنزل. لذلك ذهبت مع جيراني الذين ساعدوني كثيراً، ولم يكن لدي الكثير من الأصدقاء على الإطلاق. وهذا لا يهمني كثيرًا في الوقت الحالي، حسنًا، ذات مرة جاء عامل اجتماعي وأخذني بعيدًا عن والدتي. "ذهبت إلى دار للأيتام، مما يعني أنني اضطررت للذهاب إلى مدرسة أخرى. في البداية كان الأمر مثاليا، ولكن بعد ذلك حدث خطأ ما وبدأ الآخرون في التنمر علي. بسبب ما حدث، لم أتحدث مع أحد، كنت خائفة من القيام بذلك. لقد اعتدت على حقيقة أنني لست طبيعيًا ولا يتناسب مع أي مكان. كنت أجلس على كرسي وأقول لنفسي إنني مختلف، ثم قالوا لي إنني سأتبني. لقد فوجئت للغاية، لأنه من يريد طفلاً يبلغ من العمر 13 عامًا؟ الجميع تقريبًا يحب الأطفال الصغار، لقد أخذوني إلى منزل كبير وفخم جدًا، جميل! لقد قاموا بجولة إرشادية، ثم أطلعوني على غرفتي وكان كل شيء جميلًا، وبعد بضعة أسابيع اكتشفت أن "والدي" يعمل في مختبر يدرس البكتيريا. لقد كان تحديًا، بدأت أتعلم عنه، وأحيانًا كنت أساعد والدي في عمله، حيث شرح لي كيف يعمل كل شيء وأن البكتيريا ضارة. لقد دونت ملاحظة في مذكراتي، رسمت عدة رسومات وأشياء من هذا القبيل، كنت أعود إلى المنزل في وقت متأخر من الليل وبعد بضع سنوات، عندما كان عمري 17 عامًا وكنت أعرف الكثير عن البكتيريا وكيفية استخدامها. بدأ الناس في المدرسة ينادونني بالمريض النفسي، لكنني لم أستمع. كنت أذهب كل يوم تقريبًا مع والدي للعمل، وبدأت أحب إجراء التجارب على الفئران والحيوانات الأخرى. عادة، تنتهي التجربة بحياة الحيوان، لكن عندما يموت يصدر أصواتًا عالية الطبقة، مثل الاختناق أو كما لو أن لديه خياشيم تنفجر. لقد كان مذهلاً. تساءلت عن الأصوات التي يصدرها البشر، لكن في كل مرة كنت أبحث عن شخص لأسأله، أخبرني أنهم لا يعرفون أو أنني مجنون. حسنًا، لكنني لم أستسلم بعد. ذات مرة، عندما كنت مع والدي في العمل ولم أكن أبحث عن أحد، أخذت حقنة وملأتها بالبكتيريا من الحمأة. ثم ذهبت الى المنزل. في الليل، عندما كان الجميع نائمين، ارتديت سترة سوداء وسروال جينز أزرق، ثم ذهبت إلى الطابق السفلي. كنت مهتمًا بمضرب بيسبول وجرة من المسامير، فأخذت المضرب وبعض المسامير. لقد قمت بتثبيت بعض المسامير في العصا، ومن ثم صنعت سلاحًا بسيطًا ولكنه مميت. لاحقًا، أخرجت من الخزانة قناع غاز قديمًا وبعض النظارات ذات العدسات الزرقاء. ثم ذهبت إلى المدينة، لاحظت منزلاً قديماً من خلال النافذة وقتلت كل من كان يعيش في المنزل بالمضرب. لكن بالنسبة للشخص الأخير، قمت بحقنه بالمحقنة التي في يدي وانتظرت حتى تنتشر البكتيريا في جميع أنحاء جسده. اشتكى الرجل. وبعد فترة بدأ الرجل يئن بصوت عال وسقط على الأرض. لقد مات وهذا ما جعلني أضحك. غادرت المنزل، واضطررت أيضًا إلى قتل والديّ لأنهما عرفا ما فعلته وأرادا الاتصال بالشرطة. ذهبت إلى معمل الأبحاث حيث كان يعمل والدي. أخذت كيسًا كان خارج الخزانة وبدأت في أخذ المحاقن وأنابيب البكتيريا والشحوم الأخرى. عندما حصلت على كل شيء، ذهبت إلى المدينة، وقتلت بعض الأشخاص، ثم ذهبت إلى الغابة. كنت بحاجة إلى ملجأ. لاحظت وجود صبي يرتدي سترة رمادية اللون مع سترة زرقاء داكنة ويحمل فأسين. وكان يرتدي نظارة بعدسات برتقالية اللون وكمامة في فمه. خشيت أن يكون قد لاحظني، فبدأت بالعودة واختبأت خلف شجرة. نظر في اتجاهي، كنت خائفًا جدًا، لكن بعد فترة خرجت من خلف شجرة وقفزت خلف صخرة حيث اختبأ. وبعد لحظة قال الصبي: "يا سال، أنا أعرفك، ليس لديك ما تخفيه". نظر إليّ بشكل مبدئي، ولم يبدو أنه يريد مهاجمتي لذا غادرت. وقفت أمامه. شعرت بالرعب عندما سألته: من أنت؟ قال على الفور: "اسمي توبي". فكرت للحظة وقلت بتردد: "اسمي كودي ولكن اتصل بي بـ Xvirus." توقعت ما سيحدث، فنظر إلي وقال: "حسنًا، إكس فايروس تعال معي"، فرجع وتبعته. أخذني إلى منزله حيث كنت على دراية بالآخرين. ومنذ ذلك الحين أصبح توبي مثل أخي وبفضله تعلمت أساليب القتل.