اميليا القاتلة

15 1 0
                                    

ملاحظة: هذه قصة شخصيتي في كريبي باستا وانا انشاتها اسمها اميليا

هذه اميليا عمرها 16 سنه صاحبه شعر اسود طويل وعيون زرقاء وبشره بيضاء لقد كانت فتاة هادئه وخجوله وانطوائيه وكانت تحب مشاهده اشياء مرعبه ودمويه وكانت ترسمهم وكان جميع في مدرسه وفي منزل وكانو ينظرونه لها نظره غريبه الاطوار وكانت عائلتها تعاملوها معامله سيئه ويضربوها وكانو دائما يفضلون اخواتها وكان تعاني من اكتاب وحزن شديد وكانت هناك فتاة في مدرستها تدعا لانا وكانت دائما تضايق اميليا وتتنمر عليها بسبب رغبتها في مشاهده اشياء رعب ودموي وكانت اميليا دائما تتجنبها وكانت اميليا تكرها للغاية وفي احد ايام لما انتهي من يوم دراسيء وكانت اميليا في طريقها الي منزل فجئه وقفت سيارة في طريق اميليا ونزل 3 رجال وقامو بخطف اميليا واخذوها لمكان ولما استفاقة اميليا وجدت نفسها في مصنع قديم ورائة لانا امامها ورجال خلفه لانا وابتسمت لها بتسامه شريره وقالت : "هل ضننتي انني ساترككي بهذه سهوله عندما كنتي تتجنبيني والان سالقنكي درسا كي لا تتجنبيني مره اخره" وامسكة لانا بسكين وقامت بجرح اميليا علي جسمها وحتي علي خديها وفجئه اميليا وقفت وضربت لانا ولانا امسكة بزجاج علي ارض وضربتها براس اميليا بقوه ونزفت راس اميليا ولكن اميليا رغمه كل هذا لم تضعف بل ابتسمة وضحكة بجنون وقالت: "وانا ايضا لن اترككي بهذه سهوله حتي اقتلكي وامزقكي" ولانا ورجال نظرو اليها بخوف شديد من قوتها وانها لم تمت وفجئه اخرجت لانا مسدس واطلقتها بتجاه اميليا وقالت: "موتي يا قاتلة" ولكن اميليا تجنبة كل رصاصاة وامسكة بزجاجه مكسوره كبيره علي ارض ونظرة للانا وابتسمت ولانا نظرة اليها بخوف وفجئه اميليا هجمت علي لانا وقتلتها ونظرة لرجال الذين كانو خائفين واركضو واميليا ركضت ورائهم وقتلتهم وضحكت بجنون وقالت: "هذا هو القاتل الذي كنتم تريدونها والان حان دور الاخرين ليذهبو للجحيم" واميليا خرجت من مصنع وذهبة لمنزليها وقتلت كل عائلتها وحرقت منزلها بعد قتلهم وبعد هذا صار اميليا تقتل في ليل وتقتل الناس وغيرة اسمها ل اميليا القاتلة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصص كريبي باستاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن