كان ميلو موريتي صبيًا عاديًا يبلغ من العمر 10 سنوات، لكنه كان دائمًا مختلفًا عن أقرانه. لم يكن ذلك لأنه كان يعاني من صعوبة في التفاعل الاجتماعي أو لأن الأطفال الآخرين لم يرغبوا في اللعب معه. على العكس من ذلك، أراد الأطفال اللعب معه. كان الأمر أن ميلو ببساطة رفضهم ولم يكن لديه أي اهتمام. كان يكره زملائه في الفصل لأنه كان يراهم أغبياء عديمي الفائدة. الشيء الوحيد الذي كان يهتم به هو الدراسة والقراءة بينما كان يتأمل أفكاره. كان الصبي الصغير في المنزل كما كان في المدرسة الابتدائية. كان يتحدث إلى والدته أدريانا في مناسبات عديدة، لكنه كان أيضًا على وفاق مع والده فابريزيو وأقارب آخرين. الشخص الوحيد الذي لم يستطع التعايش معه هو شقيقه الأكبر دومينيكو. حاول دومينيكو دائمًا الجدال معه حول مواقف سخيفة للغاية، كان أحدها أن يحظى ميلو بمزيد من الاهتمام لأنه كان الأخ الأصغر. كان ميلو يرفض دائمًا إهانات أخيه الأكبر، وكان هذا الموقف دائمًا مضيعة للوقت بالنسبة له ويبدو أنه غير ضروري لمتابعة مناقشة لن تنتهي أبدًا. سرعان ما لاحظ الأشقر أنه في كل مرة يرى فيها أخاه، أصبحا أكثر غرابة مع مرور الوقت. ذات يوم أثناء وقت الإفطار، وجد إبرًا في حبوب الإفطار الخاصة به، لكن لحسن الحظ، لاحظ ذلك قبل الأكل. ومع ذلك، منذ تلك اللحظة، شعر ميلو بالقشعريرة، خوفًا من أنه لا يستطيع أن يثق بأخيه تمامًا. لم يكن أمام ميلو خيار سوى إخبار والديه. دخل ميلو إلى المنزل معتقدًا أن كل شيء سيكون على ما يرام، يمكنه الإسراع حتى يتمكن من حبس نفسه في غرفته حتى لا يرى دومينيكو، ناهيك عن السماح له بالدخول. لكن عندما اتخذ الخطوة الثانية، شعر بضربة قوية على رأسه. لقد ضربه شقيقه بزجاجة، وفقد الوعي. عندما استيقظ، أدرك أنه كسر الأسلاك الكهربائية في جميع أنحاء جسده التي تربطه. توقف المطر، لكنه كان يستطيع أن يرى بوضوح أنه كان بالقرب من مستنقع. كان شقيقه ينوي قتله بصعقه بالكهرباء، فألقاه في الماء وشاهد الصبي وهو يتعرض لصعقة كهربائية بسبب الأسلاك الكهربائية المكسورة التي كانت تحيط به. توفي ميلو في ذلك اليوم.