10...🖤

10 2 0
                                    

قد كان يوما مملا اخر ،بدون شك ،

كانت تفكر ان ليو قد ظهر لها كثيرا بالاونة الأخيرة ،وبعد ان علمت انه من كان يقوم بتلك الحركة اللطيفة كل يوم ،قررت انها ستهديه شيء ربما كعربون صداقة .

فلقد اتبث لها انه شخص جيد باي حال

نزلت للأسفل ،وقد كان الجو هادئ ،لم تكن تمطر والجو قد اعتدل قليلا ،

فكرت انها ربما تشتري له معطف فهو انسب شيء وسيسعد به .

اخدت تجول بين المتاجر حتى وجدت ماكانت تبحث عنه ،بعد ساعة من البحث ،هاهي قد عادت وهذه المرة ستسلك طريق الحي الذي اصبح يقيم به ليو .


بعد مدة قصيرة ،وصلت لاكن لقد لاحظت تجمع الناس هناك وسيارة شرطة واسعاف وصراخ وضجة كثيرة حول المكان .

اسرعت نحوهم ،فقد كانت قلقة من ان شيء سيء قد حصل لليو ،لاكنها زفرت الهواء براحة بعد ان رأت ليو الذي كان يحدق بملامح فارغة لاتظهر اي نوع من المشاعر .

قد كان شارد الذهن ،ويصوب نظره على السيدة العجوز التي كانت قد فارقت الحياة بالفعل .

شهقت ريانا ،فالسيدة كانت شخصا لطيفا للغاية رغم انها لم تكن تربطها بها علاقة وطيدة الا ان سمعتها تسبقها والجميع يشهد باخلاقها وطيبتها مع الجميع ،واكبر دليل هو انها استقبلت ليو بمنزلها .

ركضت نحوه تهزه ،لينظر لها بهدوء وسرعان ما ارتسمت ملامح الحزن على وجهه قد بدى ضائعا ومشتت ،لايعلم ماذا يفعل .

بعد مدة كانت قد تمت مراسم الدفن ،وبعد سؤال ريانا عن سبب موت السيدة ،اخبروها انها تجرعت دواء غير خاصتها وقد سبب لها سكتة قلبية ،لم تكن لتصمد حتى نقلها الى  المستشفى ،بل ماتت فورا .

بعد سماع كل هذا ،ريانا حقا اشفقت على السيدة المسكينة ،ونظرت لليو الذي يجلس لوحده

فقد غادر الجميع ذالك المنزل ،فلا اقارب او ابناء لها

جلست بجانبه،فلابد وانه يعاني من وقت عصيب

ليو تمالك نفسك 

لم تعرف ماعليها ان تقول ،فهي ليست معتادة على هكذا مواقف

لاكن لليو كلام اخر فقد احتضنها وشد على عناقها ،وربما كان هذا افضل ما يمكنك فعله لمواساة شخص ما .

تركته هناك فقد توجب عليها ان تغادر ليس وكأنها تستطيع ان تبيت معه .

ربما ستعود لزيارته صباحا ،رغم انها لم تقدم له الهدية ،فبالتأكيد هذا ليس وقتها .

بينما هي بطريق العودة للمنزل ،قد شد انتباهها بعض الرجال من المرة السابقة وكما هو متوقع كان موضوعهم هو ليو ،

لقد اخبرتك اين ما كان يحدث شيء سيء

اصدقك الان، انه يجلب النحس ذالك المتشرد اللعين.

نظرت لهم ريانا بحقد ،فالسيدة قد ماتت لان اجلها قد حان ماذنب ليو في ما حصل.


اكملت سيرها بينما تفكر بحديثهم ،ربما سيخلق هذا مشاكل كثيرة لليو ،فعلى مايبدو انهم يكرهون تواجده بينهم.

......














ديسمبر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن