(تدور الأحداث باللهجه السعوديه )
تنبيه !! اسماء العائلات المذكوره لا تمس الواقع بشيء وأسماء الشيوخ اسماء وهميه عشان تساعد في تخيل الروايه لأنها مليئه بالصراع والتشويق واستنتجت اشهر العائلات السعوديه واتمنى تنال إعجابكم
عبد العزيز: الحفيد الأكبر للولد الأكبر في قبيله آل سعود يبلغ من العمر 30 شخصيته جديه وهادي وما يتكلم كثير يحب يشرب القهوه على الدوام ويقدس شي اسمه (امه وابوه) ويحمل نفسه مسؤوليه اي قرار يتخذه ومره عصبي وما يحب العناد يشتغل فأحدى الشركات في تجاره السيرات يوحي للأشخاص الغرباء انه بارد تجنباً للمشاكل مثل ما يقول ...
عرين: عمرها 26 وحيده البنات على ثلاث اخوان خالد وعبدالله المتزوجين وعبدالرحمن صديقها الصدوق مثل ما تقول شخصيتها جدا خجوله حساسه ما تحب حد يصارخ عليها عنيده تحب تتكلم كثير مع الأشخاص الي تحبهم حنونه جدا وتبكي على أصغر الأمور...الشيخ منصور : شيخ قبيله آل سعود جدي وصارم والكل يتكلم عن كرمه ولكل يسمع عن صيته الي ذاع بين القبائل واكبر أولاده عبد العزيز واقربهم اله يلبي طلباته ويفهم كل شي عليه وفارض عليه الإلتزام بعادات وتقاليد القبيله بحيث صار نسخه طبق الأصل عن ابوه ....
الشيخ محمد:شيخ قبيله آل فيصل وعلاقته جدا قويه بقبيله آل سعود وهو اشتهر بكرمه وصرامته فالتعامل مع أولاده ويرجع اصلهم لرياض القديمه وترعرع فاجواء البداوه نقطه ضعفه بنته الوحيده على رغم من قوته وجبروته قدام القبايل والناس لكنه يضعف قدامها لكثر حبه لها ....
عامر: ابن اخو الشيخ منصور وكان متأمل كل تأمل انه بيتزوج عرين ...
ابو عامر: اخو الشيخ منصور دايماً يقدم له الطاعه ويسانده ويرافقه فكل مكان لانه يعتبر الشيخ منصور اخ وأب له وعلاقتهم جدا قويه ...
في عزيمه كبيره تجمع بين القبيلتين والكل حاضر بدون استثناء قام الشيخ منصور وعلى يمينه عبد العزيز بكل فخامه وجبروت ويقول : مساك الله بالخير يا ابو خالد ..
الشيخ محمد: مساك الله بنور يا شيخ ..الشيخ منصور : تراك تدري غلاتك انت وعيالك مو عندنا بس عند كل قبيلتنا وحنا اليوم أمام هذي الوجوه الخيره النيره ومثل ما قال ربك في كتابه العزيز :يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم.. إلا عبد العزيز يطالع إخوانه بصدمه كانو يعرفون ان بيتم نسب بس مو عبد العزيز وعرين علاقته مع اولاد الشيخ محمد مو قويه قام الشيخ محمد وقال ....
الشيخ محمد: ابشر بالي طلبته وبنتي هديه ما من وراها جزيه لكن وانت سيد العارفين الشورى واجبه وحين نشاور البنت بيجيكم الخبر اليقين ...اهلا وسهلا هات القهوه يا ولد ...
خالد لعبدالرحمن: كيف كذا عرين ؟؟ عرين لعبد العزيز الغثيث؟؟؟ ولله ما ياخذها لو يموت هو وكل قبيلته قسم بلله لو يتم ذا النسب وربي ما يصير خير ... سلامات اختي لعبه نعطيها لأي حد كذا ؟؟
عبد الرحمن : ياخي استهدي بالرحمن خلنا نشاورها بنهايه هذي حياتها مالنا فقراراتها خلنا نشوف وش بيقول ابوك .....
وهنا بدأ الصراع بين القبيلتين لكن حكمه الشيوخ بتلعب دور رئيسي فالأحداث .....
يتبع......
أنت تقرأ
زۆاجـّ بّـيـّنـّ عـّشـّائرّ
Romanceيقولون في عيلتنا ومن قبيله معينه وذات قرابه معنا لازم تتزوجين ابنهم الأكبر عشان يصير في من نسلهم عندنا ونسلنا عندهم وإنجبرت اتزوج أول حفيد عندهم وابن شيخ القبيله....