قام اخوي خالد بنيه المضاربه قمت انا تزامناً معه وقفت بينه وبين عبد العزيز قال وهو معصب كلمه جرحتني اكثر مما تتصورن..
خالد:هااا عشانه ضحك عليك بكالمتين على عقلك الصغير وقلبك الرهيف اللحين توقفين بوجهي (بستهزاء)
جاوبته ودموعي ملت عيوني ولكن اضحي بنفسي على ان تصير مشكله بين اخواني وزوجي ولسا ما تم النسب ...
عرين: إي.. قاطع كلامي دخول عمي ابو عامر الله يحفظه دخل بسرعه وقام وصرخ قايل ..
عمي ابو عامر : هاااي شنو هل مضاربه هذي يا بزران هاااا يا عيب الشوم يا خالد انت الأخ الكبير وتسوي كذا مع نسيبك؟!! اخص اخص اذا تحسب ان الرجوله كذا فأنت غلطان تفهم !!(صوته ملا البيت بأكمله)...التفت لعبد العزيز وكان وجهه مره محمر ومكسوف(اقصد خجل الرجال من بعضهم البعض)حسيت بتأنيب ضمير مب طبيعي بغيت احضنه بين اضلاعي بقوه واحس بحراره جسمه المقابله جسمي بكل حب لكن الموقف كان يحكمنا شافني اطالعه بعيون مترغره دموع صنعنا ذاك التواصل البصري طول ما عمي جالس يهزء اخواني..
عمي ابو عامر: عمي عبد العزيز السموحه منك وها اللحين بيعتذرون منك كلهم واذا تكرر مثل كذا موقف اهم يدرون وش بيصير .. ومشى وباس عبد العزيز على عقاله ويحاول يلطف الجو شويتين وأخواني فك جوهم المتوتر وجلسوا يضحكون ويحضنون عبد العزيز وانا اطالع بصدمه شلون عمي او عامر حل الموضوع بالبساطه هذي ...
وجلسوا وفعلا هديت الأمور لكن عبد العزيز حاسس بالي انا فيه ...
قمت وبديت احضر السفره مع امي وانا شارده ومقهوره ولهانه مشاعر متلخبطه مره ...
جهزت السفره والكل جالس وجالسين يتكلمون ومره فرحانين والأجواء طبيعيه جيت الا أشر لي عبد العزيز اني اجي واجلس جنبه جيت وجلست همس فأذني وهو مبتسم بخفه ..عبدالعزير:خلاص شفيك فكي شويتنين انحلت الأمور هوني عليك ♡ ...
طالعته بنظره حب عميقه انا حبيته كذا لسبب مجهول مو لجماله ولا لنسبه ولا لأي شي بس كذا من الله اطالع وجهه وأهوجس 《لدرجه القرب الي بينا وجهي مره كان قريب منه》
عبد العزيز: همممممم؟؟ سمعتيني؟
عرين: اي اسمعك خلاص اوك ..شويتين وتغيرت ملامحه للبارده وشاح بنظره عني وجلس يكلم اخواني وعمي ومة عاد يعبرني ... قمت اخذت صحنه وبديت احط له من الاكل وحطيته قدامه وبديت احط لي بعد وفيني جوع مو طبيعي ...
اخذت المعلقه وبديت اكل اطالع اخواني وعمي كلهم ياكلون بيدهم خجلت وقعدت اقول الحمد لله عبد العزيز ما ياكل بيده التفت الا كان ياكل بيده ومنغمس فالأكل بكل حب ...
عبد العزيز: الله يا خاله الاكل مره لذيذ نا شاء الله ...
اخخخخ منجدك ليه كذا خربت ام الرومانسية الزبده اننا فنص الجلسه جا بيقوم قام كب كأس المويه على ثوبه (عبد العزيز )
حسيت بنار تطلع من راسي لان ادري الحين وش بيصير وزاد الطين باله يوم امي بدل لا تكحلها قلعت ام عينها وقالت...امي 《 حبيبتي عرين خذي عبد العزيز وعطيه ثوب من اثواب عبد الرحمن بسرعه حبيبتي 》 .....
اذا شفت تفاعل مره قوي بنزل بارتين ان شاء الله احبكم ❤️❤️
(اخواني يوافقوه لبرا الغرفه)
أنت تقرأ
زۆاجـّ بّـيـّنـّ عـّشـّائرّ
Romanceيقولون في عيلتنا ومن قبيله معينه وذات قرابه معنا لازم تتزوجين ابنهم الأكبر عشان يصير في من نسلهم عندنا ونسلنا عندهم وإنجبرت اتزوج أول حفيد عندهم وابن شيخ القبيله....