قرب مره من وجهي لوهله حسبته بيبوسني من فمي همس فأذني بصوت عميق وقال
عبد العزيز: سلامتك يا عِرين ♡
طالعنا عيون بعض لوهله وإثنيناتنا غاص فعالم موازي فعيون الثاني ...اطالع شكله بدقه 《♡عيونه السودا بشرته الحنطيه شفايفه المايله للبني الفاتح وملامحه الرجوليه الي غزت قلبي من يوم ما شفته لكن بروده غطى على هذا الجمال اطالع شكله بالشماغ الاحمر والثوب الأبيض الناصع الي اعشقه على أخواني واللحين بديت اعشقه علة جسمه أهو ♡》الممرضه:الحمد لله على سلامتك خلاص خلصنا شفتي ما عورتك وزوجك له دور هههههههه...
رجعت ولبستني النقاب وبديت احس فخدر بيدي كامله وفجسمي عجزت اني اتكلم حتى اعتقد اني سمعتا تقو لعبد العزيز ان في نسبه منوم فالإبره...
"فالسياره "
عبد العزيز: شفيك ساكته ؟؟ اكلتي شي قبل لا تطلعين؟؟(بهدوء)..
Pav aren: ارد ولا لاء ؟؟ الأحسن اني ارد انا السبب بالي احنا فيه امي قالت لا تتكلمين مع اي رجال وهو معصب وانا عاندته رغم انه نبهني وش أسوي انا المحقوقه ارد واقصر الشر ولا اتجاهله واحمي كرامتي لحظه!!مافي كرامه بين الحبايب او حتى الزوجين اخي راسي عورني من كثر التفكير... قاطعني صوته end pav ..عبد العزيز: شفيك قاعد اكلمك اكلتي شي ؟؟
عرين: اي ..لا .. اي ..لا (بتوتر)
عبد العزيز: خلاص خلاص بوديك وبعد كذا بشوف وين بوديك!!(بغصب طفيف)
عرين: ما ابي اكل ما احب اكل لوحدي عشان كذا ما عرفت وش اجاوبك..
عبد العزيز: طيب ومن قال اني ما باكل معاك؟؟
عرين: أدري ادري لكن في شي ما قلتلك عنه!!
عبد العزيز: وش هوا؟؟ (بعصبيه )يوم شفته يتكلم كذا خفت اقوله اني أخجل اكل فالمطاعم لان عندي رهاب اجتماعي ومو متعوده على الأكل بين الناس والحين باكل قدامه🙂 امبيه وش بسوي خلاص ولله ما بقوله بصرفّله ...
عبد العزيز: ياهو قاعد اكلمك شفيك انتي وش هو الموضوع؟؟
عرين: خلاص انسى ما ابي اكل ودني البيت ..
عبد العزيز: اوك لكن مره ثانيه تبي تتكلمين فشي قولين ما احب هذي الحركات حقت البزران (الاطفال)
عرين: حاضر اوك ..ابتسم ابتسامه عريضه وقال بنبره خلت قلبي ينبض بقوه
عبد العزيز: بالمناسبه كنتي مره جميله فالخِطبه كنت بقولك شي لكنك استفزتني وصار الي صار من ورا عنادك الله يهداك ..
(نبرته مالت للحزينه اخر شيانهمرت دموعي بدون إذن وقلت وانا ابكي
عرين: أدري انا اسفه لكنك ..
وقف السياره وقال..
عبد العزيز: شفيك تبكي ؟؟ ماقلت شي يبكي وش فيني ؟؟
عرين: لا عادي تعود انا كذا الله ياخذني !!
عم صمت وجلس يطالعني بعوني المحمره وانا اصيح ونظراته زادت دموعي جا بيمسك يدي قامت ولا إرادي سحبتها خوفت يسوي شي يعبر عن غضبه
حسيته انكسف مره قال بهدوء..
عبد العزيز: وش فيني ؟
عرين: استفزتني يوم تكلمت عنها هذا كل شي ..
عبد العزيز: مو مبرر انتي من البدايه عنيده
عرين: بلا هذا مو اسلوب شف وش سويت فيني عشان خاطر عيونها اللحين انا بصير زوجتك اذا واحنا مخطوبين كذا شلون بعدين واللحين ..
عبد العزيز: طيب خلاص اهدي موضوع صار وانتهى وش بتقولي لأهلك؟؟
عرين: بقول اني وقعت بالخطأ على يدي وكذا بصرفلهم(تسليك)
عبد العزيز: طيب براحتك(بنبره منخفضة )
جلس يسوق وصلني البيت ونزلت بدون ما اقول شي ...طلعت جري على غرفتي بدون ما اهلي يشوفوني ..دخلت لغرفتي بدلت ملابسي وانا افكر مين الملوم بالي صار وكلامه لمس قلبي بمشاعر نقدر نسميها 《حب》♡
شويتين وبديت احس بنعس رهيب الساعه تشير 2.30 ..
دق حد الباب قمت وقلت بخوف تفضل وياليتني ما قلت...يتبع.. تفاعلوا الأحداث بدت تصير نااار💕💕❤️😘
أنت تقرأ
زۆاجـّ بّـيـّنـّ عـّشـّائرّ
Romanceيقولون في عيلتنا ومن قبيله معينه وذات قرابه معنا لازم تتزوجين ابنهم الأكبر عشان يصير في من نسلهم عندنا ونسلنا عندهم وإنجبرت اتزوج أول حفيد عندهم وابن شيخ القبيله....