part12

1.4K 33 1
                                    

التفاعل مو مره قوي زي عادتكم اليوم بنزل اخر بارت فالاسبوع وبسحب على روايه شويتين وبنرجع بقوه يله نكمل‼️‼️💕

امي《عرين حبيبتي خذي عبد العزيز واعطيه ثوب من اثواب عبد الرحمن》...
انصدمت طالعتها كذا قامت وغمزتني فعينها التفت على عبد العزيز كان يكلم اخواني  ويضحك لكني حاسته سامع النقاش الي بيني وبين امي ...
طلعت الدرج وكان يطلع معاي شافني متوتره قام وقال..
عبد العزيز: اكل امك مره لذيذ بجيكم كل يوم (انها كلامه بضحكه من أجمل الضحكات الي سمعتها)
عرين: صحتين اي تعال دايما ♡ (وابتسمت ابتسامه صفرا)...
فتحت غرفتي ورحت ادور له على ثوب فغرفه عبد الرحمن ...
اخذت ثوب جديد ومكوي ومبخر وجاهز دخلن لغرفتي وكان يطالع الشباك وكنه ينتظرني

اخذت ثوب جديد ومكوي ومبخر وجاهز دخلن لغرفتي وكان يطالع الشباك وكنه ينتظرني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قلت وانا مستغربه ومتوتره...
عرين: شفيك ؟ ليه مارحت دوره المياه؟
قال بعد مالتفت وعطاني نظره لطيفه..
عبد العزيز:ابي ادخل حمامك(الله يكرمكم)..
عرين: اوففف طيب دقيقه...
عبد العزيز: ليه دقيقه بغسل يدي وطلع ...
تجاهلت كلامه وحطيت ثوبه على السرير ورحت اشوف اذا في شي نسائي او شي لي واخبيه...
بالحظر الي التفت فيها كان واقف قدامي فرتطمت فصدره العريض حسيت بألم بيدي ورجعت لورى بسرعه لاني قلت اللحين كيف اشوفه انحنى لمستواي وقال بنبره خبث ...
عبد العزيز: ليه متوتره كذا ؟
عرين: لا لا مو متوتره .. خلاص غسل وتعال ..
وطلعت بتوتر جلس يضحك بصوت عالي جلست على السرير انتظره بعد ثوان طلع وقال بستغراب ..
عبد العزيز: عِرين ليه كل هذي الكريمات عندك هذوله تاكلينهم اوففف ...
عرين: قبل لا اجاوبك ليه تناديني عِرين بكسر العين مو بفتحها..
عبد العزيز: امممممم سؤال دقيق ..(وتغيرت ملامحه للجديه)
قام وبدأ يشيل شماغه وعقاله هلى جنب وطالعني بخبث وبدأ يفك ازرار ثوبه ..
عرين: (بتوتر) خلاص خلاص غيرت رأيي ما اب اعرف اخلص علي يله بدل ثوبك ولا تطالعني كذا ..
وبدأ يبدل قمت وساعدته وسحبت الثوب بحكم انه طويل ويغلب الين ما يطلع ...
اعطيته ظهري وحطيت الثوب على السرير وجيت بجيب الثوب الثاني حسيت بيديه تحاوط خصري وحسيت برجفه بجسمي حضني لأول مره من جزئي الخلفي ودفن رأسه فرقبتي وجالسه احس بأنفسه السخنه الي ترتطم فرقبتي قام همس بأذني بتخدر ..

عبد العزيز: ريحت عطرك هذا بالذات اعشقها بجنون ♡..
عرين: تعشق العطر اممممم وخر عني تأخرنا عليهم ..
عبد العزيز: غلطانه اعشق ريحته عليك (بتخدر)
عرين: بس انت تحب غيري خلاص يدي تعورني وخر ..

لفني وتقابلت اجسامنا ولا إرادي يدي حطيتها على صدره والثانيه لسا ضامتها على بطني مد يده الدافيه وجلس يمسد عليها بخفه وقال بحنيه..

عبد العزيز: لسا تعورك ؟
عرين: امممم .. ونزلت يده عني
نزل لمستوى كتفي وطبع عليها بوسه رطبه ودافيه ♡
عبد العزيز: والحين؟
بديت احس بأعراض النوبه وبديت احس برعشه فجسمي قال بخوف
عبد العزيز: شفيك ليه متوتره عادي هوني عليك يا بعد عيني ♡
كلامه مسح على قلبي بطمأنينه وهديت شويتين وزاد هدوئي اكثر يوم بادر بذاك الحضن الي اخذني بين اضلاعه الدافيه ..
عبد العزيز: كل الي صار ما يستاهل دمعاتك الثمينه ♡
انهرت ابكي فحضنه..
عبد العزيز: ليه تبكي شفيك؟
عرين: لأني..

امي : عرين ...


يتبع...

زۆاجـّ بّـيـّنـّ عـّشـّائرّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن