بارت لعيون الوطن الله يعز الملك ويعز محمد 🫡💚💚💚💚
تفاعلو في البارت بليز كثرو تعليقات عطوني رايكم اي شي حتى لو تنتقدون ماتدرون قد ايش التعليقات تدعمني
-----------------------"سرقني مادريت انه سرقني
سلبني واحسب اني فاطن له
انا يوم ارسل عيونه لقلبي
عطيته مهجتي والمعطي الله"
تحت القمر اللي كان يعتلي الجالسين وحولهم شبة النار العالي نورها والشاهي اللي يطبخ على الحطب كان الصوت اللي يشهد على ليلتهم هو صوت مازن اللي يطرب مسامعهم ويسليهم
ومابين الهدوء اللي كان يحاوطهم وصوت مازن الوحيد اللي يؤنس ليلتهم جلس سعود على يمين ماجد بعد ما رجع من المجلس
كانت ملامحه تشرح انه فيه شي ومتضايق من بعد حواره مع اريام اللي كان تصد عنه بردودها وافعالها
همس له ماجد اللي لاحظ عليه:"شفيك متضايق؟"
نزل راسه سعود للاسفل وهو يمسح على وجهه ومن غير مايناظر في وجنن ماجد وهو يرد عليه قال:"لا منب متضايق بس تعبان شوي"
اؤما ماجد براسه وقال بصوت عالي لنايف اخوه اللي كان جالس قدامه:"نايف قوم جيب العود من الملحق خلنا ندندن الليله"
وقف نايف بحماس من مكانه وهو يقول:"صادق انت بالله العود باقي موجود؟ احسب ان ابوي كسره"
ضحك سعود بعد ما شاف الترف ضحكت بصوت مرتقع على ردة فعل نايف اللي وقف وهو رافع ثوبه وقال مازن :"لا باقي موجود هربناه قبل لا ينزل عليه حكم الكسر "
ركض بعدها نايف من الحماس للملحق وماشافو بلحظتها الا غباره وقالت الترف بفضول:"مين فيكم اللي يعزف"
ضرب سعود على ظهر ماجد اللي كان جنبه يبتسم وسعود يقول:"ابو العز"
فتحت الترف فمها من استغرابها وهمست بعدها لفاتن:"اخوك ماجد كل يوم يصدمني اكثر من اللي قبله امس عرفت انه رسام واليوم عرفت انه يعزف"
ضحكت فاتن وهي تقول للترف :"باقي ماشفتي شي ترى بس انتي ترى مستصغره اخوي كثير"
لوت بعدها الترف وجهها لفاتن وناظرت في مازن اللي كان ماسك راسه من الجهتين وهو يقول:"مدري وش فيه راسي اليوم مصدع"
رد عليه ماجد اللي عدل جلسته وثنى رجوله الثنتين على بعض وهو يقول :" عشانك موب نايم زين من امس "
وقال سعود بعد ما استقام من موضعه وانحنى حول شبت النار يجلس :" مازن تعال هنا والله ليقر راسك مافي شي يمخمخ راسي اكثر من ريحة الحطب "
صرخت الترف اللي كانت حاطه راسها على كتف فاتن حتى يسمعها سعود كونه موب بقربها:"كذاب في اشياء تمخمخ راسك اكثر "
أنت تقرأ
هاجسي وافكاري شاغلها غرامه
General Fictionبعيدا عن صخب المدن والحياة الحديثه تجتمع قصص حب بين شخصيات متناقضه ومختلفه في روايتي الاولى...